فساتين صيفية موضة 2020 بحسب شكل الجسم

  • نحتاج هذا الصيف إلى فساتين يمكن اعتمادها داخل المنزل لنجدد بها اطلالاتنا خلال فترة الحجر المنزلي وليس هناك أفضل من الموديلات التي صادفناها في مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 والتي جمعنا لكِ منها تشكيلة واسعة تحاكي كافة الأذواق.
    اكتشفي من خلالها نصائحنا أساسيات إختيار الموديل بحسب شكل الجسم.

    فساتين صيفية بأكمام منفوخة موضة 2020

     

    Prabal Gurung

     

    اتسمت عروض ربيع وصيف 2020 بالغنى من حيث القصات ولكن تظل الصيحة الأبرز هى الفساتين منفوخة الكمين Puffy sleeves dresses، اختاري الفستان بالياقة V Neck من مجموعة ماركة Prabal Gurung والمزين بحزام عريض من نفس الخامة واللون لتحددي الخصر في حال كان قوامك على شكل الساعة الرملية.

     

    فساتين مشجرة موضة صيف 2020

     

    Temperley London

     

    شملت عروض أزياء صيف 2020 تصاميم منوعة من الفساتين المشجرة، ادرجت ماركة تمبرلي لندن Temperley London فستان طويل بياقة ملتفة Halter top فيما قدمت ماركة زاك زاك بوسن ZAC Zac Posen فستان فائق النعومة تميز بقصتة الهدلة على القامة ومزين بحزام جلد عريض ارتدته العارضة أعلى الخصر والنتيجة لوك يطيل القامة ويخفي عيوبها.

     

    فساتين واسعة لإطلالة مريحة في المنزل

     

    See by Chloé

    لن تستطيعي هذا الموسم أن تديري قامتك للفساتين الواسعة التي تأتي بقصة الـ A Line الدارجه، برعت أسماء بارزة في تقديم موديلات فائقة الأناقة أحببنا منها القطع التي حملت توقيع روشاس Rochas وسي باي كلوي See by Chloé، تمسكي بهذه الموديلات اذا كنتِ تبحثين عن اطلالة تخفي قوامك الممتلئ.

     

    فساتين مخصرة الموضة الأبرز في 2020

     

    Valentino

     

    بزغ نجم الفساتين محددة الخصر هذا الموسم وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة أنثوية أنيقة، ننصحك بإعتماد الفستان الناعم ذي التنورة المكسرة من توقيع تودز Tod’s والفستان الأبيض بالأكمام البارزة من فالنتينو Valentino.

    أضف تعليقا