فرد الشعر المجعد بوصفات المشروبات الغازية

 للمشروبات الغازية فوائد جمالية عديدة، فهي تحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية التي تساهم في تغذية الشعر والحد من التساقط والتقصف، فلا تترددي في غسل شعرك بها وفرده.

 

فوائد المشروبات الغازية للشعر

 

تحتوي المشروبات الغازية على حمض الفوسفوريك الذي يعمل على رفع الحموضة في الشعر، ما يمنع تجعده ويساعد في تمليسه، ويعيد إليه نعومته ولمعانه. فإن كنت تعانين من الشعر المجعد والجاف وتريدين تمليسه، ما عليك إلا غسله بالمشروبات والغازية وستحصلين على نتيجة مذهلة.

 

إقرئي أيضاً: قناع الأفوكادو يروي شعرك الجاف والتالف

 

وصفات المياه الغازية لفرد الشعر

 

فرد الشعر

 

نقدم لك في ما يلي وصفات من المشروبات الغازية لتحصلي على شعر ناعم ومالس:

  • وصفة المياء الغازية مع ماء الورد: امزجي كوباً من المياه الغازية مع كوب مماثل من ماء الورد، ثم دلكي شعرك بالمزيج من الجزور وحتى الأطراف. بعدها سرحي شعرك جيداً، ولفيه لمدة ساعتين، من ثم اغسليه جيداً بالشامبو وستدركين الفرق. بإمكانك تكرار هذه الوصفة على شعرك مرات عدة.

 

  • وصفة المياه الغازية مع الماء العادي: اخلطي كمية من المياه الغازية مع كمية مماثلة من الماء العادي واتركي المزيج جانباً. اغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء العادية، استخدمي المزيج للشطف النهائي واتركي شعرك حتى يجف. يمكنك تكرار هذه الخلطة مرات عدة أسبوعياً.

فرد الشعر

 

كذلك بإمكانك شطف شعرك جيداً بالمياه الغازية فقط، وتركه لمدة ثلاث دقائق. بعدها اغسليه بالماء فقط واتركيه حتى يجف. وبالتأكيد، ستلاحظين أن شعرك أصبح ناعماً. 

أضف تعليقا