الفاشينيستا والنجمات يعشقن هذه الفساتين حتى صيفاً! 

صيحات الفساتين الفاخرة تتطور وتتغير بين موسم وآخر.  وبينما ازدادت جرأتها في عام 2020، حيث رأينها بالخامات الشفافة، ومع الكتفين المنسدلتين، أو الشق الطويل على الساقين، إلا أننا لاحظنا أن النجمات يخترنها في أغلب الأحيان بالأكمام الطويلة.

 

annabella hilal


مهما كان الطقس حاراً او بارداً، الأكمام الطويلة صارت الخيار الأول حتى في صفوف نجماتنا العربيات على الأرجح لأنها تمنح أي فستان طابع فخامة مميز ولافت.  وإن استرجعنا تاريخ فساتين السجادة الحمراء في التسعينيات وأوائل الألفينيات، سنتأكد أن الأكمام الطويلة كانت الخيار الأخير للنجمات، اللاتي كن يفضلن الفساتين بلا كتفين، أو بكتف واحد أو بالحمالات الرفيعة. فقد كن يفضلن إظهار أكتفهن العارية للمزيد من الإغراء والإثارة، وكان من الصعب العثور على فستان بأكمام كاملة في تلك الحقبة.

 

أسباب عودة هذه الظاهرة

هناك بضعة أسباب قد تكون وراء اختيار النجمات والخبراء المتخصصين لاختيار فساتينهم بالأكمام الطويلة وهي:

 

 

dr.khuloodi


- كثر يرين أنهم يظهرن الكثير من أجسامهن في الفساتين المكشوفة، فيحاولن على الأقل إحداث بعض التوازن بإخفاء أجزاء غير مهمة مثل الذراعين.
- النجمات والستايلستس الذين يعملن معهن، يواكبن صيحات الموضة، فالأكمام الموضة رائجة للغاية على منصات الأزياء منذ عدة مواسم إلى اليوم.

jessy abdo


- بعض النجمات لا يردن تعريض أجسامهن للشمس، وبالتالي تبقى أجسامهن بيضاء ناصعة حتى في الصيف، ما لا يتلائم مع أجواء الموسم، فيلجأن الى لكن هذا ارتداء هذه الفساتين في الحفلات الليلية أو ينتقين الأكمام الشفافة.
- الكثير من الشهيرات يملن الى إخفاء أذرعهن بسبب اختلاف لون بشرة أجسامهن عن أوجههن.

roaa alsabban


- الديكورات التي نراها على الأكمام وستايلات الأكمام بحد ذاتها  من الواسعة الى المنتفخة و المرصعة أو المزينة بالريش وغيرها قد تبدو مغرية بالنسبة للنجمات كما أنها تمنحهن لوك غير تقليدي في الصور. 
-أنها ببساطة التصاميم الأكثر أناقة لهذا الموسم باعتقادهن واعتقاد الستايليست، وهي تخفي كل الزوائد على الأذرع وحتى تخفي علامات التقدم في السن التي قد تظهر بوضوح على الجزء العلوي من الذراع.

 

yosra saouf

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات