أبرز مناكير أظافر النجمات في حفل الأوسكار 2020

لكل من تهوى تتبع أدق تفاصيل الإطلالات الجمالية للنجمات العالميات، شاهدي بالصور أجمل رسمات وفنون المناكير وألوان الطلاء الملهمة والتي رصدناها لك من على سجادة حفل الأوسكار لعام 2020 بأساليب مميزة وجريئة ومتنوعة بين المبالغ فيها كما هو الحال بالنسبة لأظافر النجمة Billie Eilish والناعمة بأسلوب ReginaKinga. شاهدي المزيد منها من خلال صور الألبوم المرفق.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر طبيعية وناعمة في حفل جوائز الأوسكار 2020



لم تتردد العديدات من النجمات في اختيار ألوان الطلاء الجريئة وتحديث الإتجاهات الكلاسيكية ومنها أسلوب الفرينتش مناكير باللونين الأبيض والاسود بدلا من اللون الكلاسيكي على أظافر النجمة زازي والفرينتش مناكير المقلوب بأسلوب Janelle Monae.
 

 

بيلي إيليش بأظافر سوداء مرصعة بالجواهر الكريستالية

 

 

 

 

تبدو مناسبة جدا للمناسبات الليلية بأسلوب طويل ومستطيل مع لمعان فائق وجواهر كريستالية براقة ومشعة على منتصف كل طرف.
 

 

سينثيا إريفو "Starry Night" -

 

 

 

 

استلهمت سينثيا إريفو وخبيرة تجميلها جينا أوه من فيلم "ليلة النجوم" لفنسنت فان جوخ ، حيث ترتدي Erivo اظافر نصف قمر منقوشة برسمات ملهمة من اللون الأزرق والأبيض والأصفر تذكرنا باللوحة الشهيرة.
 

 

ريجينا كينغ بأظافر نيود

 

 

 

 

التنافس اللافت بين سوارها الماسي وخاتمها البراق ومطابقته مع لون الطلاء المناسب ليس بالأمر السهل ، ولكن هذا اللون الرمادي الناعم على ريجينا كينج يعد مكملاً لطيفًا لهذه الإكسسوارات الماسية والآسرة.
 

 

مانيكور زازي بيتز بالفرينتش مناكير الحديث

 

 

 

 

لا يزال المناكير الفرنسي قويا جدا في عام 2020. هنا، الممثلة زازي ترتدي حواف الأظافر باللون الفرنسي الأسود، ولكن بدلا من اتباع شكل الحواف كلها، حرصت على تطويرها بعض الشيء ورسمتها بأسلوب هندسي ومبتكر لتحديث هذه الصيحة الكلاسيكية.
شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على المزيد من التفاصيل وألوان الطلاء التي وقع اختيار النجمات العالميات عليها في حفل جوائز الأوسكار لعام 2020.

 

 

أضف تعليقا