كيف تتألقين مثل الفاشينيستا بالفستان الأسود بستايلات مختلفة؟

أكن يتمايلن بالفستان الأسود القصير في الستريت ستايل، أو يحضرن فيه عشاء فاخر، كل ما نعرفه هو أن الفاشينيستا العربيات والنجمات لا يخفن من ارتداء طلة مثيرة. ولكن مؤخراً لاحظنا أنه ثمة قطعة مشتركة في شتى لوكاتهن لا يستغنين عنها وبعد التدقيق، اكتشفنا أنها الفستان الأسود الذي تكاد لا تخلو غرفة ملابس أي أنيقة منه، ولكنهن في كل مرة ينسقنه مع أكسسوارات وبستايلات مختلفة فتبدو فعلاً عصرية وغاية بالشياكة. اليك ببعض الأفكار والنصائح بوحي منهن:

 

amal bouchoucha


-    بدلاً من أن تختاري ستايل تقليدي من الفستان الأسود، القاعدة الأولى لدى المؤثرات هي اختيار ستايل فريد ذو تفاصيل صغيرة تضيف الى فساتينهن لمسة حداثة مثل الأطراف غير المتساوية أو الثغرات...

 

the real fouz

 


-    تعشق الفاشينيستا دمج النقوش المختلفة مع فساتينهن السود، أكانت على شكل سترة أو حقيبة...

 

اقرئي أيضاً: أحدث صيحات الفساتين السوداء وطرق ارتدائها

روان بن حسين

 


-    تتلاعب أغلب النجمات والأنيقات بالأحذية بكثرة عندما ترتدين الفستان الأسود، وفي الحقيقة حذائهن هو دوماً أساس إطلالاتهن. إذا ما أردت لوك كاجوال، اختاري حذاء ذكوري الطابع بطول الكاحل من دون كعب، وإن رغبت بطلة مثيرة، انتقي الصنادل الأنثوية بكعوب عالية وإن أردت إحداث تأثيراً مختلفاً، اختاري حذاء بلون قوي وغير متوقع...

 

nawal zoghbi


-    فيما يتعلق بالحلي المجوهرات، كل القطع والستايلات تليق بالفستان الأسود وهو يشكل خلفية مثالية لكل أنواع وأشكال الحلي والمجوهرات ولكن شخصياً نعشق المجوهرات الكبيرة مع الفساتين السوداء لتضيف إليها التوهج وإذا كنت ستختاري الحلي، انتقي صيحة التكديس كاختيار طبقات متعددة من القلادات. 

 

 

 

كارلا حداد


-    إن كنت سترتدين جوارب مع فستانك الأسود، اختاريها سوداء شفافة.

 

 

لمى العقيل

 


-    إذا ما اخترت فستانك من الدانتيل أو ذو تفاصيل من التول، ابقي على أكسسواراتك هادئة وناعمة وبسيطة لتتركي الفستان يكون أساس اللوك.

 

مايا أحمد


-    اتركي شعرك منسدلاً وأضيفي الحمرة الحمراء للوك غاية بالإثارة مع الفستان الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات