العناية بالبشرة الدهنية قبل العيد

مع تساؤل الكثيرات عن أفضل طرق العناية بالبشرة الدهنية قبل عيد الفطر المبارك، نعرض لكِ سيدتي مجموعة من النصائح الذهبية التي تضمن لكِ سريعاً الظهور بطلّة وجه غاية في الجمال.
 

 

شاهدي ايضا : 

 

 

 

نظام العناية بالبشرة الدهنية

 

التخلص من الرؤوس السوداء

 

 

 

 

 

ويكون ذلك باللجوء لواحدة من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعتمد على مزج ملعقة طعام من الزنجبيل مع كمية مناسبة من ماء الورد.

بعد الحصول على معجون ناعم، طبقي الخليط على مناطق الرؤوس السوداء بـ "الأنف، جانبي الأنف، الوجنتين والجبهة" لمدة 30 دقيقة وفي الأخير دلكي وجهك في حركات دائرية ثم اشطفيه بالماء البارد.
 

 

القضاء على حب الشباب طبيعياً

 

بدلاً من عادة فتح البثور الشائعة، يمكنك بسهولة تحضير مزيج رخيص من الكركم المخلوط مع عصير النعناع ووضعه على أماكن الحبوب لمدة 25 دقيقة.
يُفضل هنا عقب غسل الوجه، الإلتزام بتكرار المزيج أكثر من مرة في اليوم الواحد حتى قدوم عيد الفطر لنتائج سريعة وإيجابية.
 

 

تصغير المسام الواسعة

 

 

 

 

ليس فقط بتقليل تناول الأطعمة الدهنية التي يصل جزء منها للبشرة ويتسبب في زيادة الإفرازات الدهنية التي بدورها تؤدي لتوسع المسام وإنما أيضاً بتطبيق هريس الخيار الطازج كقناع يوضع 3 مرات يومياً على بشرة الوجه النظيفة.

يكفي أن تعرفي أنه بجانب دور الخيار في تصغير المسامات الواسعة، يعمل كذلك على ترطيب البشرة وشد الجلد لتواظبي على وضعه.

 

حل مشكلة اللمعان

 

باعتبارها المفسد الأول والأخير لتألق بشرتك الدهنية.. يكفيكِ فقط دهن وجهك بملعقة من مسحوق الطين الأخضر الممزوج بعصائر البرتقال والخيار مرتين يومياً قبل قدوم العيد لمدة 25 دقيقة ولاحظي الفرق بنفسك.

 

 

أضف تعليقا