أبرز صيحات ملابس محجبات ربيع 2020 من وحي الفاشينيستا

تحضري لموسم ربيع 2020 بأجمل الإطلالات واكتشفي أبرز الصيحات الرائجة وأفكار لتنسيقها بكل أناقة مع الحجاب من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

اقرئي ايضا : ملابس جلد موضة 2020 للمحجبات

 

تنانير طويلة موضة 2020 من وحي الفاشينيستا

 

 

 

 

تنوعت موديلات التنانير الطويلة هذا الموسم، جربي تنسيق التنورة الطبقات المطبعة بالورود مع تيشيرت غير مطبع وجاكيت جينز قصير، اكملي أناقتك بصندال أبيض أو بيج بلون الجلد اختاريه بكعب عريض لإطلالة مريحة أو نسقي التنورة البليسيه الرائجة مع بلوزة بيضاء منقطة وفي أيام الطقس البارد استبدلي البلوزة الخفيفة بسويت شيرت أبيض قصير ليؤمن لكِ الدفء اللازم.

 

 

 

 

التونيك الطويل الخيار الأمثل لإطلالة محتشمة

 

 

 

 

يعتبر التونيك أو القميص الطويل من أكثر القطع المناسبة لإطلالات المحجبات، اختاريه بحسب طولك، فإذا كنتِ قصيرة القامة يفضل أن تختاري موديل طويل يصل إلى الكاحل وتفادي الموديلات التي تصل إلى منتصف الساق لأنها ستقسم طول ساقيكِ، ارتديه مفتوحًا ونسقيه مع توب قصير اطويه بداخل بنطال واسع الأرجل عالي الخصر على غرار الفاشينيستا فرح عمارة.

 

 

 

 

البليزر الطويل من أبرز صيحات ربيع 2020

 

 

 

 

حافظ البليزر الطويل على مكانته ضمن لائحة الصيحات الأبرز في ربيع 2020، على غرار الفاشينيستا لينا أسعد اعتمدي بليزر أبيض مزود بحزام عريض من نفس اللون مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح بقصة غير ملاصقة للجسم واعتمري طرحة وردية مبودرة لإطلالة ناعمة تناسب النهار.

 

السويت شيرت لإطلالة عملية في ربيع 2020

 

 

 

 

يمكن لسويت شيرت خفيف أن يؤمن لكِ الدفء في أيام الربيع الباردة، ارتدي موديل قصير وواسع مع قميص أبيض أطول منه وجينز فاتح واسع وأنتعلي حذاء سنيكرز أبيض وزيني اللوك بحقيبة كتف سوداء ارتديها عبر الجسم، كما يمكنك تنسيق نفس السويت شيرت مع بنطال جينز واسع عالي الخصر واطويه بداخله لتمنحي ساقيكِ طول أكبر.

 

 

 

 

فساتين طويلة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

 

اذا كنتِ تفتشين عن اطلالة أنثوية مريحة ننصحك بإعتماد الفساتين الطويلة الفضفاضة، اختاري فستان مونوكروم بطبعات مميزة ونسقيه مع طرحة بيضاء وحذاء بكعب عريض مريح وتممي أناقتك بحقيبة يد صفراء.

 

 

 

 

فيست طويل موضة 2020 لإطلالة محتشمة

 

 

 

 

احصلي على اطلالة عصرية محتشمة من خلال إعتماد فيست طويل باللون الرمادي مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا، اكملي اللوك بحذاء أسود مدبب لإطلالة تتوجهين بها لنهار عمل.

 

 

 

 

قمصان جينز طويلة موضة الموسم

 

برزت هذا الموسم صيحة القمصان الجينز الطويل، اختاري قطعة بأكمام منفوخة لإطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية ونسقيه مع بنطال أسود Skinny وأنتعلي بوت من نفس لون البنطال لتطيلي قامتك.

 

 

أضف تعليقا