جمالك في العيد ببشرة مشرقة ورائعة

إذا كنتِ تتسائلين عن المهام التجميلية التي ينبغي على المرأة اعتمادها في ايام عيد الفطر المبارك من أجل العناية ببشرة الوجه، فها هي مجموعة من الخطوات الضرورية التي تضمن لكِ إطلالة مشرقة ورائعة طوال أيام العيد.
 

 

شاهدي ايضا : 

 

 

 

قومي بإزالة الرؤوس السوداء من الأنف

 

 

 

 

باعتبار الأنف أكثر مناطق الوجه عُرضة لظهور الرؤوس السوداء، ننصحكِ بتعريض وجهك لبخار الماء فترة 10 دقائق ثم بعد ذلك قومي بمزج ملعقة من دقيق الشوفان مع أخرى من اللبن الزبادي وبضع قطرات الليمون وادهني منطقة الأنف بها.

في المرحلة التالية، اتركي المعجون حوالي 15 دقيقة ثم دلكي المنطقة في حركات دائرية وفي الأخير اشطفي بشرتك بالماء الدافىء ثم البارد لغلق المسام.
 

 

تخلصي من بقع الوجه الداكنة

 

 

 

 

ويكون ذلك بخلط ملعقتان طعام من العسل الدافىء مع أخرتان من الحليب السائل ثم تطبقيهم على البقع الداكنة بطريقة التدليك في حركات دائرية.

يفضل وضع هذا الخليط مرتين يومياً حتى قدوم عيد الفطر لبشرة مشرقة طبيعياً بدون شوائب.

 

ترطيب البشرة

 

 

 

 

لأن نقص الترطيب يتسبب في فقدان بشرة الوجه للنضارة الطبيعية والمظهر المشرق فتبدو شاحبة وباهتة، يبقى عليكِ تحضير مرطب طبيعي من الموز المدموج مع العسل ووضعه على الوجه النظيف مرة يومياً لمدة 30 دقيقة.
 

 

علاج حبوب الوجه وازالة اثارها من الوجه

 

يمكنك تحقيق هذا الغرض بعيداً عن الكريمات الكيميائية بصنع محلول رخيص من ماء الورد والليمون.

فقط ادمجي ملعقة صغيرة من ماء الورد مع أخرى من عصير الليمون ثم وزعيهم على مناطق الحبوب بالوجه مرتين يومياً ولاحظي الفرق بنفسك مع قدوم العيد.

 

 

أضف تعليقا