فساتين وقفاطين رؤى الصبان للممتلئات استوحي منها اطلالات العيد

  • تدهشنا الإعلامية رؤى الصبان بأناقتها اللافته في كل موسم رمضاني حيث تظهر بأجمل الاطلالات التي تتسم بالبساطة والإحتشام خلال حلقات برنامجها.

     

    اقرئي أيضاً: اجمل الاطلالات الرمضانية بوحي من رؤى الصبان

     

     

    الجميلة رصدت لكِ أجمل اطلالات رؤى الصبان بالفساتين والقفاطين لتستوحي منها أناقتك في عيد الفطر المبارك.

     

    فساتين للممتلئات من رؤى الصبان بأكمام تخفي عيوب الذراعين

     

     

     

     

    تبنت رؤى الصبان صيحات الأكمام الرائجة بمختلف أشكالها، أحببنا اطلالتها الأنيقة بالفستان الأسود المصمم بأكمام الجرس Bell Sleeves والمزود بحزام أسود والذي أظهرها بقامة أنحف، كما أعجبتنا اطلالتها بالفستان الأحمر منفوخ الكمين Puffy sleeves dress، تساعد هذه التصاميم في إخفاء امتلاء الذراعين.

     

     

     

     

    فساتين وقفاطين من رؤى الصبان بالخصر العالي

     

    لجأت الإعلامية الشهيرة إلى الفساتين والقفاطين المصممة بخصر عالي يبدأ من أسفل الصدر Empire dresses والتي تأتي بقصات واسعة تساعد في إخفاء بروز البطن ومنطقة الأجناب والقسم السفلي، لذلك نرشحها بقوة لصاحبات القوام على شكل الكمثرى.

     

     

     

     

    قفاطين رؤى الصبان مزينة بتطريز عامودي

     

    اختارت رؤى الصبان القفاطين ذات القصات الناعمة والمزدانة بتطريز عامودي من الجهة الأمامية ساعدت في إطالة قامتها واختارتها بألوان باستيلية ناعمة انسجمت بشكل كبير مع لون بشرتها وأبرزت جمالها الهادئ.

     

     

     

     

    فساتين بقصة المعطف من وحي رؤى الصبان

     

     

     

     

    على غرار الأميرات والدوقات تألقت رؤى الصبان خلال حلقات برنامجها الرمضاني بالفساتين متوسطة الطول المصممة على طراز المعاطف، طبقت الإعلامية الشهيرة موضة الفساتين المصممة بجانبين غير متماثلين والتي منحتها لوك عصري أنيق واختارتها بألوان داكنة لتنحف المناطق الممتلئة، كما تألقت بفستان أسود مزين بأزرار على الجانبين Double breasted dress ساهم في تنحيف الخصر.

     

     

     

     

    قفاطين رؤى الصبان مزودة بالكاب الملكي

     

    اطلالات ملوكية خطفت بها رؤى الصبان الأنظار اعتمدت على القفاطين المزودة بالكاب الطويل مما زاد من عرض كتفيها ليتناسب مع القسم السفلي العريض من قامتها.

     

     

    أضف تعليقا