أجمل فساتين محجبات للعيد 2020 من وحي الفاشينيستا

  • اقترب موسم عيد الفطر المبارك، تحضري له بأجمل الإطلالات حتى وإن كنتِ ستقضينه في المنزل واستوحي من الفاشينيستا المحجبات موديلات خلابة وفضفاضة من الفساتين النهارية وطرق تنسيقها بكل أناقة.

     

     

     

     

    فساتين مشجرة لإطلالات نهار العيد

     

     

     

     

    تنوعت موديلات الفساتين المشجرة هذا الموسم، الجئي إلى القطع المغلفة بطبعات ناعمة واحرصي على تنسيقها مع اكسسوارات وطرحات بألوان موحدة تتناغم مع الألوان المتوفرة في كامل الطلة حتى لا تبالغي بإطلالتك في نهار عيد الفطر المبارك.

     

    فساتين طبقات الموضة الأبرز في 2020

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المؤلفة من طبقات والتي تأتي في صالح النحيفات لا سيما طويلات القامة، هذا الستايل يناسب أجواء المساء، احرصي على تنسيقها مع صندال مميز وحزام رفيع لتكتمل أناقتك.

     

    فساتين بموديل التونيك موضة الموسم

     

     

     

     

    لاحظنا هذا الموسم سطوع نجم الفساتين المصممة على طراز التونيك الطويل، أغلب الفاشينيستا المحجبات قمن بفتح أزراره ليكشف جانب كبيى من الساق وتنسيقه مع بناطيل جينز Skinny، تممي هذا اللوك بإنتعال صندال ناعم بكعب مريح.

     

    فساتين A Line تخفي عيوب الجسم

     

     

     

     

    ليس هناك أنسب من الفساتين الواسعة A line إذا كان الأمر يتعلق بإطلالات المنزل، احرصي على إقتناء فستان بهذا الموديل الفضفاض المريح واختاريه بطبعات ناعمة تضفي إشراقة على اطلالتك في نهار أول أيام عيد الفطر المبارك، يمكنك تنسيق هذا الموديل مع التوربان لا سيما إذا كان مصمم بياقة عالية وانتعلي صندال مسطح.

     

     

    أضف تعليقا