أسرار جمال عارضات الأزياء التي لا تعرفينها للعناية ببشرتهن

تعد عارضات الأزياء نموذجاً يحلم به الفتيات، ليس لأجسامهن الرشيقة فحسب، بينما طرق عنايتهم بالبشرة والشعر، كلها أمور نرغب في التعرف عليها.

لذا، بحثت "الجميلة" في أسرار 5 من أشهر عارضات الأزياء العالميات لتكشفن عن أسرارهن:

1- جيجي حديد
قالت عارضة الأزياء الأشهر بحسب الصحف العالمية إن والدتها كانت تنصحها بالقضاء على الحبوب، التي تهاجم بشرتها باستخدام معجون الأسنان، وبالفعل عندما كانت تشعر ببدء ظهور حبوب كانت تغطيها بمعجون الأسنان ليلاً حتى الصباح، وأكدت أن هذه الطريقة تخفي الحبوب تماماً.

2- ميراندا كير
وهي أحد أشهر عارضات أزياء "فيكتوريا سيكريت"، وتعد من العارضات التي أصبحن نموذجاً للجمال والرشاقة.

وكشفت ميراندا عن أنها تتمتع بجسم أملس خالٍ من الأهداب والبقع بفضل التفريش بالفرشاة الجافة، ونصحت بالاعتماد على هذه الطريقة التي تقضي على الخلايا الميتة، وتنشط الدورة الدموية وتضمن لكِ بشرة ملساء.

كما كشفت ميراندا عن أنها لا تتخلى عن زيت ثمرة الورد؛ حيث يحتوي على الفيتامينات التي تجدد الخلايا، كما يحتوي على مضادات أكسدة تحارب التجاعيد.

3- أدريانا ليما
ربما ما قالته عارضة الأزياء العالمية أدريانا ليما يبدو صادماً، حيث كشفت أنها تعاني كثيراً مع بشرتها التي تصاب بالحبوب والبقع بشكل متكرر، ولكنها أيضاً وجدت الطريقة الأسرع للقضاء على مشكلة الحبوب والبقع تماماً، وهو زيت شجرة الشاي.

4- ناعومي كامبل
هذه الفتاة السمراء التي تمكنت من احتلال مكان بارز بين عارضات الأزياء حول العالم، كشفت عن أنها تستخدم طريقة طبيعية لعلاج السيلوليت الذي هاجمها رغم وزنها المثالي، حيث تعتمد على قناع القهوة مرة أسبوعياً.

5- كارولينا كوركوفا
كشفت العارضة الشقراء كارولينا كوركوفا عن أنها تعتمد على زيت جوز الهند الخام لإزالة المكياج المضاد للماء، ليس هذا فحسب، لكن هو وسيلتها للحصول على الترطيب اللازم.

أضف تعليقا