gigi


Hilary Rhoda

Alessandra Ambrosio

miranda kerr

Doutzen Kroes

Kate Moss l icone

  • يظهرن دوماً ببشرة نضرة، متوهّجة خالية من أيّ شوائب أو بثور من شأنها أن تشوّه ولو بنسب قليلة من جمالهنْ، تسريحات شعر تنبض بالحيويّة والقوّة، أجسام منحوتة تلفت لها الأنظار كافّة. ما أسرار جمال عارضات الأزياء وجاذبيّتهنْ؟ هذه بعض منها...

    هيلاري رودا

    لا تستغني هذه العارضة الجميلة والتي يتعدّى دخلها 4 مليون دولار سنويّاً عن معقص الرموش، ما يزيدها كثافة وجاذبيّة كما تضيف وسعاً إلى عينيها حتى من دون أن تضع الماسكارا.

    اليسندرا امبروسيو

    هذه الجميلة البرازيليّة دخلت عالم الموضة منذ أن كانت في الـ12 ربيعاً من عمرها، يصل دخلها السنويّ اليوم إلى 5 مليون دولار تعترف لنا أنّ ماء الورد الذي ينعش بشرتها أثناء السفر في الطائرة يسمح بترطيب البشرة بعمق ويحافظ عليها نضرة، مسترخية وهادئةبعبق منتعش وزكيّ للغاية.

    ميرندا كير

    العارضة الأستراليّة ميراندا التي تتقاضى ما يعادل 7 مليون دولار سنويّاً، عملت مع كبرى شركات الترويج العالميّة مثل Roberto Cavalli، BetseyJohnson، Anna Molinari وRock & Republic، تولي أهمية كبيرة لشعرها الجميل فتمنحه علاجات مكثّفة من الزيوت الطبيعيّة بشكل أسبوعيّلتبدو فروة الرأس طوال الأسبوع صحّية خالية من أيّ مشاكل.

    دوتزين كرويس

    العارضة الدنماركيّة والتي عملت مطوّلاً مع الكثير من المجلّات العالميّة مثل Vogue، Harper's Bazaar، Marie Claire، وGlamour ومع شركات ترويجيّة كـ Victoria's Secret، Blumarine، Gucci،Versace، Valentino، Tommy Hilfiger وCalvin Klein، تكشف عن سرّ عدم استغنائها عن تقنيّات الـ Contouringمن أجل بشرة منحوتة وناعمة مفعمة بالجمال والجاذبيّة بعيداً عن الألوان المبهرجة التي تشوّش جمال عينيها وبشرتها.

    جيجي حديد

    هذه العارضة الجميلة ذات أصول فلسطينيّة والتي تعدّ من أصغر العارضات بفريق Victoria's Secretتعاني في الكثير من الأحيان من البثور المزعجة، وسبب ذلك ربّما يعود إلى الضغط والتوتّر. خدعة تقوم بها جيجي بواسطة معجون الأسنان وذلك لتطهير البقعة وتجفيف البشرة، كما تستخدم زيت شجرة الشاي لتعقيم البثرة ومنع تسرّب البكتيربا إلى المناطق المجاورة.

    جيزيل بوندشين

    تعدّ من أجمل وأقوى نساء العالم،وهي أكثر العارضات جمالاً وجاذبيّة رغم أنّها تجاوزت الـ 34 من عمرها، لكنّها ما زالت تتقاضى أجراً عالياً جدّ اًيصل إلى 47 مليون دولار سنويّاً. من أسرارها الجماليّة والتي تمارسها بإدمان هي اعتماد النظام الغذائيّ الصحيّ وتنقية الجسم من السموم وشرب الماء المنكّه بعصير اللّيمون الطازج باستمرار كلّ يوم مع فرك بشرتها بالفرشاة الجافّة وتدليك كامل جسمها بالأملاح الخشنة والزيوت الأساسيّة التي تسرّع وتسهّل تنقية البشرة من الخارج (الخلايا الميتة) ومن الداخل (تصريف السموم وتحفيز الدورة الدمويّة) لتظهر دائماً بجسم ممشوق ومتميّز.

    ليلي ألدريدج

    تعتبر ليلي من أبهى عارضات Victoria's Secret،تعاني غالباً من الهالات السوداء بسبب التعب والعمل باستمرار، لكنّها تعرف جيّداً كيف تتصدّى لهذه المشكلة من خلال اعتماد علاجات طبيعيّة فوريّة وسريعة كشرائح الخيار المجمّدة لتلطيف المنطقة وامتصاص السموم منها وتحفيز الدم فيها.

    كيت موس

    العارضة البريطانيّة المشهورة بحملتها الدعائيّة ذات المقاس 0 والتي تتقاضى ما يعادل 7 مليون دولار تقريباً سنويّاً عملت بإخلاص مع كبرى الشركات العالميّة مثل Chanel،Dolce&GabbanaوGucci. تكشف لنا عن عشقها لمظهر البشرة المشرقة والطبيعيّة، تستخدم كايت البرونزر بلون الكاراميل والذهبيّ لكامل بشرة وجهها وجسمها ممّا يضلّل الكثير من الشوائب والعيوب.

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من مكياج النجمات

    15
    مكياج النجمات
    وفاء الكيلاني... ما سرّها وكيف خطفت قلب تيم حسن؟

    لم تعرف وفاء الكيلاني بتقديمها البرامج الحوارية الفنية فقط، بل نالت شهرة بسبب الست...

    13
    مكياج النجمات
    مكياج عيون رؤى الصبان... هذه أبرز أسراره

    من يتابع إطلالات النجمة رؤى الصبان، سواء عبر التلفزيون أو على مواقع التواصل الاجتم...

    15
    مكياج النجمات
    مي العيدان قبل وبعد

    أثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان الجدل مؤخراً بعد شنها هجوماً على بعض نجمات الس...

    13
    مكياج النجمات
    هيا مرعشلي قبل وبعد

    نجحت النجمة السورية هيا مرعشلي بلفت الأنظار اليها في الفترة الأخيرة بسبب صورها الم...

    26
    مكياج النجمات
    الصور تتكلم: ابتسام تسكت تغيرت كثيراً قبل وبعد دخولها ستار اكاديمي

    منذ دخولها أكاديمية ستار اكاديمي في موسمه العاشر، لفتت الطالبة المغربية ابتسام تسك...

    24
    مكياج النجمات
    صور نجمات الزمن الجميل قبل وبعد

    اختلف الفن كثيراً بين الأمس واليوم، واختلفت نجماته التي كن يملأن الشاشات والمسارح ...

    2
    مكياج النجمات
    اختاري ستايل الآيلاينر المثالي لشكل عينيك!

    حين يأتي الأمر الى الايلاينر، ليس ثمة أي شكل مجنح سيجعل عينيك تبدوان غير جذابتين، ...

    15
    مكياج النجمات
    رانيا يوسف قبل وبعد

    تميزت النجمة رانيا يوسف منذ بداية مسيرتها ببشرتها السمراء وعيونها الواسعة وملامحها...

    15
    مكياج النجمات
    شيرين عبد الوهاب قبل وبعد

    منذ شهرتها لفتت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الأنظار اليها بسبب صوتها المميز وإ...