لويس فيتون تسافر بنا إلى العصر الذهبي في مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021

  • يأخذنا نيكولاس غيسكيير في رحلة عبر الزمن إلى العصر الذهبي أو عصر التنوير تلك الحقبة من الزمن التي تشكل فيها جوهر الحضارات الإنسانية وذلك من خلال عرض لويس فيتون Louis Vuitton  الرقمي لخريف وشتاء 2021
    حيث تم كشف النقاب عن المجموعة الجديدة من الحقائب للدارالفاخرة في معرض مايكل أنجلو في متحف اللوفر، حيث قامت العارضات بتقديم قطع ثمينة من الحقائب والتي تنتمي إلى الثقافات والحضارات الرومانية واليونانية والتي تحيط بهم في المتحف بطبيعة الحال على نغمات أغنية دافت بانك الشهيرة  ترافق خطواتهن.

    حيث قام المدير الفني نيكولاس غيسكيير بإستلهام تصاميم حقائب لويس فيتون من متحف اللوفر لهذا الموسم وتحديداً من مجموعة المتحف الرائعة من المنحوتات اليونانية والإترورية والرومانية.
    ومن خلال التصاميم يدعو  Ghesquière  الجمهور للسفر عبر الزمن للمرور على الحضارات السابقة، برسومات سريالية لأشكال وشخصيات أسطورية.
    وقام  غيسكيير بإفتتاح العرض بكلمة له قال فيها  مخاطبة الجمهور الرقمي حول العالم" ها قد بدأ الموسم، وكنا قد تكيفنا مع هذه الأوقات الصعبة، وأنا متحمس جداً لخوض رحلة جديدة معكم، وأود أن أشكر كل من ساهم في إحياء هذا العرض التقديمي، وممتن بشكل خاص لفريقي في لويس فيتون، على كل العمل الشاق الذي بذلوه لإنجاح هذا العرض، لذا فأينما كنتم بأي مكان في العالم استمتعوا بالعرض من المنزل، شكراً لكم على دعمكم المذهل والمستمر، وأتمنى أن أراكم قريباً".

    في هذه المجموعة أخذتنا لوي فيتون في أكثر من رحلة، بل رواية ملحمية لخريف وشتاء 2021  بما تضمه من رسومات رائعة لفورناسيتي، تم توظيفها بأناقة مع إضفاء تلك اللمسات التي تثير الغرابة والتميز.
    الأنسجة أيضاً كانت متنوعة، متباينة في ملمسها وفي خاماتها، فاستعان بأقمشة التول، والدروع، مع خامات مثل الترتر لإبراز الحواف

    أضف تعليقا
    المزيد من عروض الأزياء