نقل احمد زاهر للمستشفي بعد قطع إصبعيه أثناء تصوير مسلسل البرنس

حل الفنان احمد زاهر والمخرج محمد سامي وغيرهم من ابطال مسلسل البرنس الذي يعرض حاليا علي الشاشات خلال الموسم الرمضاني الجاري، علي الفنان ادوارد في برنامجه القاهرة اليوم الذي يقدمه عبر قنوات اوربيت.

وتحدث احمد زاهر احد اهم ابطال العمل عن كافة كواليس المسلسل، والتي كان اهمها يوم اصابته في يده بقطع في اصبعيه خلال تصوير احد المشاهد واصراره علي استكمال تصوير المشهد ويده تنزف لانها ستخدم دراما العمل.بعدها تم نقله للمستشفي

وقال زاهر انه لم يحضر لهذا المشهد مع المخرج محمد سامي وترك اه سامي مطلق الحريه في تقديم المشهد كما يري، وبالفعل عند بدء التصوير قام بدفع الزجاج الذي يتواجد امامه ليتفاجأ بان يده يتساقط منها قطرات من الدماء واكمل المشهد وقام باشعال سيجاره كي يخدم المشهد ويخرج بشكل مميز.
واضاف زاهر ان كافة نجوم العمل قد اشيد بهم خلال الايام الماضيه وان هذا يعود للمخرج محمد سامي الذي حرص علي ان يتقن كل منا شخصيته بشكل جيد ومميز للغاية.

يشار الي ان مسلسل البرنس يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم محمد رمضان وروجينا ورحاب الجمل وريم سامي وسلوي عثمان وعبدالعزيز مخيون ومن تأليف واخراج محمد سامي، وقد حقق هذا العمل نجاحا ملحوظا خلال الايام الماضية وتحدث عنه الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان