بدلات من وحي الفاشينيستا المحجبات لاطلالات عيد الفطر

  • أيام قليلة وينتهي شهر رمضان ونستقبل عيد الفطر، من هنا أردنا أن نضع بين يديكِ أحدث موديلات البدلات الرسمية ونخبرك بطرق تنسيقها مع الحجاب على غرار الفاشينيستا المحجبات.

     

    اقرئي أيضاً: موديلات نظارات شمسية للمحجبات بوحي من الفاشينيستا

     

     

    بدلات مطبعة لإطلالة صيفية مشرقة

     

     

     

     

    قد تبدو طلة جريئة ولكن البدلات المطبعة بالورود وغيرها من النقوشات تعتبر من أبرز إتجاهات صيف 2020، احرصي على إختيار الألوان التي تنسجم مع لون بشرتك ونسقيها مع طرحات شيفون أحادية اللون وحقيبة وحذاء من نفس لون الطرحة على أن يكون القميص باللون الأبيض.

     

    بدلات ناعمة بدرجات الباستيل البناتية

     

     

     

     

    لا شك أن ألوان الباستيل لا تزال مهيمنة على إتجاهات 2020، لا تترددي في تبني هذه الصيحة البناتية الراقية لتحصلي على طلة أكثر شبابًا، الميزة الأساسية في البدلات المصممة بألوان فاتحة أنها تتناغم مع مختلف ألوان البشرة، نسقي البدلة الأرجوانية الفاتحة مع توب بيج وطرحة من اللون عينه على طريقة الفاشينيستا سهى.

     

     

     

     

    بدلات بأزرار على الجانبين لإطلالة كلاسيكية

     

    انتشرت موضة البدلات المصممة بأزرار على الجانبين Double breasted، تألقت الفاشينيستا مرمر ببدلة وردية تألفت من جاكيت واسع عريض الكتفين نسقتها مع توب أبيض وطرحة قطنية بيضاء، كما يمكنك ارتداء بدلة بيضاء بهذه القصة مع حذاء رياضي لتحصلي على لوك عملي مريح.

     

     

     

     

    بدلات سوداء للوك أنيق في المكتب

     

    اعتمدي بدلة واسعة بقصة رجالية ونسقيها مع توب بيج وطرحة بلون مطابق له وأنتعلي حذاء مدبب وحقيبة مبطنة باللون الأسود، أو استوحي من لوك الفاشينيستا سحر فؤاد التي نسقت جاكيت أسود مع بنطال أسود مطبع بخطوط رفيعة واعتمري طرحة مونوكروم وزيني الخصر بحزام فضي رفيع.

     

     

    أضف تعليقا