آخر موضة البدلات من عروض ريزورت 2020

  • أحتلت البدلات الرسمية قسم كبير من عروض أزياء العطلات ريزورت 2020 والتي تابعناها إلى الآن، وأردنا أن نستعرضها لكِ في 14 صورة لتتعرفي عن كثب على جديد الموضة العالمية.

    - في عرض ديور Dior استوحت البدلات من الزي العسكري وزينت الجاكيتات بأحزمة الكورسيه العريضة المزينة بالحرفين الأيقونيين للدار الفرنسية العريقة، وأكثر ما ميز هذه المجموعة الموديلات المصممة بسترات على هيئة كاب قصير منحتها مزيد من الفخامة.

    - كانت البدلات المزخرفة السمة الغالبة على مجموعات ريزورت 2020، فقدمت دار برادا Prada البدلات الواسعة المطبعة بالورود الصغيرة كما أحببنا الطبعات الفريدة التي أزدانت بها موديلات ديور.

     

     

    - الفخامة المتأصلة حملت توقيع شانيل Chanel كالعادة بفضل القصات الرصينة والسترات التويد المونوكروم والمصممة بألوان فرحة كالفوشيا لتلائم مناسبات الصيف.

    - ركزت دار لويس فيتون Louis Vuitton على البدلات المصممة بسترات بألوان وطبعات غير مطابقة للبنطال، ولفتتنا السترات الشفافة، كما لاحظنا المساحة الكبيرة التي خصصتها الدار للبدلات المطبعة بالخطوط العمودية والتي تلائم لوكات المكتب الرسمية.

    - يبدو أن صيحة البدلات المؤلفة من سترات مزينة بجيوب كبيرة ستكون نجمة هذا الصيف بعد أن تألقت بها عارضات دور شانيل Chanel وبرادا Prada.

    أضف تعليقا