أجمل فساتين إيلي صعب موضة 2020 لاطلالات عيد الفطر

قدم المبدع إيلي صعب Elie Saab باقة فريدة من الفساتين النهارية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 ومجموعات الريزورت والتي تكشف لكِ أبرز الصيحات لتكوني السباقة في التأنق بها خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

 

 

اقرئي أيضاً: فساتين خطوبة للمحجبات من وحي الفاشينيستا لعروس العيد

 

فساتين مطبعة موضة 2020 من إيلي صعب

 

 

 

 

برع المصمم اللبناني في تقديم تشكيلة من الفساتين المغلفة بالطبعات، أعجبتنا الفساتين الطويلة السوداء المزينة بألوان متداخلة المصممة بالياقة الـ V Neck والتي قدمها ضمن مجموعة الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، نسقيها على طريقة العارضات مع توربان بلون يتناغم مع كامل اللوك، كما ننصحك بمشاهدة الفساتين المشجرة متوسطة الطول التي كشف عنها إيلي صعب ضمن مجموعة العطلات ريزورت 2020.

 

 

 

 

فساتين واسعة من مجموعة ريزورت 2020

 

 

 

 

سجلت الفساتين الواسعة بقصة A Line الدراجة حضور كبير ضمن مجموعات المصمم اللبناني العالمي وقدمت بألوان متنوعة أغلبها أرتكز على النغمات الجريئة كالأحمر والسيمون وتميزت بالياقة الملتفة حول العنق Halter top، تصميم صيفي مريح نسقيه مع صندال بلاتفورم وتوربان بنقشة ناعمة لتكتمل أناقتك في نهار عيد الفطر.

 

 

 

 

فساتين قصيرة من مجموعة إيلي صعب

 

 

 

 

ركز المصمم اللبناني على الفساتين القصيرة وقدمها بموديلات مبتكرة وأنيقة تناسب الشابات، أحببنا الفستان الأبيض مستقيم القصة والمزدان بجيوب عريضة على الجهتين من مجموعة ربيع 2020 والذي نُسق مع صندال ذهبي وحقيبة Shopper كبيرة، كما أعجبتنا الفساتين غير متماثلة الحواف منفوخة الكمين من مجموعة الريزورت.

 

 

 

 

فساتين على طراز القفطان من إيلي صعب

 

لم تخلو مجموعات المصمم اللبناني العالمي من الفساتين ذات الطابع الشرقي والمصممة على طراز القفاطين والجلابيات العربية، أعجبتنا الموديلات المشجرة المصممة بأكمام واسعة على شكل الجرس Bell Sleeves kaftans والتي ستؤمن لكِ لوك فلكلوري بلمسة عصرية مميزة خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 

 

أضف تعليقا