أجمل فساتين إيلي صعب موضة 2020 للقصيرات

برع المصمم إيلي صعب في إبتكار تشكيلة واسعة من فساتين السهرة والتي أدرجها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة والكوتور في مختلف المواسم، من جهتنا أحببنا أن نجمع لكِ القطع التي تخدم إطلالات قصيرات القامة.

 

فساتين إيلي صعب بشقوق طويلة

 

 

فساتين إيلي صعب موضة 2020 للقصيرات

 

 

ركز المصمم اللبناني على فساتين السهرة المصممة بتنانير مشقوقة لتكشف قسم كبير من الساق، هذا الستايل يساعد في إطالة الجزء السفلي من الجسم، ويعتبر الفستان الأزرق الديكولتيه من مجموعة ربيع 2019 من القطع التي نرشحها بقوة لقصيرات القامة، كذلك التصميم الرمادي المغلف بالتطريز.

 

فساتين إيلي صعب بتنانير شفافة

 

من أبرز الحيل التي تزيد من طول الساقين ومن أشهر النجمات التي تتبعها نانسي عجرم فعادة ما تعتمد فساتين ناعمة بهذا الستايل من توقيع إيلي صعب، وأكتظت مجموعة كوتور خريف 2019 بالعديد من الموديلات الفخامة المميزة بألوانها الفاتحة القريبة للجلد والأكتاف البارزة.

 

فساتين إيلي صعب High low

 

 

فساتين إيلي صعب موضة 2020 للقصيرات

 

 

شكلت فساتين السهرة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High low dresses قاسما مشتركا بين مجموعات المصمم اللبناني العالمي في مختلف المواسم، ولفتتنا التصاميم المخملية التي كشف عنها في مجموعات الخريف والشتاء، تمسكي بهذه الصيحة اذا كنتِ تريدين الظهور بقامة أكثر طولًا في المناسبات الهامة.

 

فساتين سهرة V Neck

 

تعتبر من أبرز إتجاهات موضة 2020، وقدمها إيلي صعب بموديلات شديدة الفخامة والتفرد بفضل خامتها الفاخرة والتطريز المتقن الذي غلف معظم الفساتين ويساعد هذا التصميم في إبراز طول الرقبة ما ينعكس على القسم العلوي من الجسم.

 

اقرئي ايضا : أبرز صيحات فساتين سهرة مطرزة موضة خريف 2019

 

 

أضف تعليقا