ازياء وفساتين إيلي صعب كروز 2019 التي ننصحك بها لسهرة عيد الأضحى

  • قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab مجموعة مميزة من أزياء العطلات (كروز 2019)، أعتمد في تصميمها على الألوان المشرقة والجريئة، فهيمن اللون الأحمر على معظم التصاميم.

    شاهدي مختاراتنا لكِ وأنتقي من بينها ما يكرس لأناقتك في أيام عيد الأضحى المبارك بحسب شكل جسمك.

    - أولى المصمم اللبناني العالمي إهتمام كبير للفساتين الـ A Line والتي قدمها من الحرير المطبع والدانتيل الأبيض، أعتمدي هذا الموديل في نهار العيد لتخفي جميع عيوب جسمك ولتزيدي من طولك خاصة أن الفستان الدانتيل يتميز بخصره العالي.

     


     

     

    - لا تخلو مجموعات إيلي صعب من قطع الجمبسوت الأنيقة والعملية، وقد أدرجها ضمن مجموعته الجديدة بتصميمين رائعين، الأول يعانق القوام ونرشحه للرشيقات ممشوقات القامة، والثاني أتى بقصة فضفاضة محتشمة تضمن لكِ إخفاء الأفخاذ الممتلئة.

    - لإطلالة على الموضة تألقي بالفساتين الحريرية التي زينها المصمم اللبناني بحزام عريض يلف الخصر وأختاره أن يكون من نفس لون الفستان، هذا الستايل سيحافظ على شكل قامتك طويلة دون أن يقسمها.

     


     

     

    - البناطيل الشارلستون عالية الخصر وموضة الإطلالة الدنيم Denim on denim يعودان من جديد في مجموعة إيلي صعب، أعتمديهما لتبرزي طول قامتك وزينيهما بأكسسوارات عصرية لتناسب أجواء العطلات البحرية، فأعتمري القبعات القش الكبيرة، والسكارف المطبع بنقوشات متناغمة مع لون الإطلالة.

    أضف تعليقا