استوحي من النجمات العربيات كيف تختارين فستان الزفاف بحسب برجك!

تقول المصممة التي تشتهر بـ فساتين الزفاف الساحرة ريم عكرة: "دائماً ما أسأل عروسي، من أنت وماذا تريدين أن تخبري الجميع في فرحك؟"، وهي محقة في هذين السؤالين. ففستان فرحك يقول الكثير عنك، فماذا تريدين أن تقولي؟ لبعض الإرشاد من الأبراج الفلكية، إليك بقائمة من لوكات الفرح التي تلائم برجك بشكل مثالي، اتبعي حدسك وخذي النصائح من هذه النقاط وفي النهاية اختاري ما يستميل قلبك من اللحظة الأولى واستوحي لوكاتك من إطلالات النجمات العربيات في فساتين الزفاف، اكان في مسلسلات أو حفلات على المسرح أو حتى في أفراحهن الحقيقية!

 

stephanie saliba

 


برج الحمل:

تعشقين أن تكوني رائدة في كل شيء ولطالما رأيت بأنك ترغبين بأن تقومي بشيء متميز كأن ترتدي السروال في فرحك. شخصيتك المندفعة والجريئة تجعلك تختارين كل ما هو غير متوقع حتى لو كان مجرد فستان سادة منسدل ناعم من الساتان في فرحك أو جامبسوت أبيض فريد. 

 

اقرئي أيضاً: 

نجمات عرب لم يوفقن بفساتين زفافهن

nardine farraj


برج الجوزاء:

ليس أمر سيء للغاية أن يكون لديك جانبين في بعض الأحيان. في يوم فرحك، فكري بتجربة فستان زفاف ذو طبيعة متغيرة مثلك تماماً: قصير من الأمام وطويل من الخلف، أو تنورة تقومين بتعديلها خلال الفرح أو حتى لوك مؤلف من قطعتين. 
 

برج الثور:

لشخص حسي مثلك، صيحة الأكمام المنسدلة ذات الرواج الكبير راهناً ستكون مثالية في زفافك. فأنت لست فقط رومانسية، بل إنك تحبين الأشياء الجميلة الأنثوية وثمة أمر غاية بالروعة في فساتين الفرح عارية الأكتاف مع قماش منسدل عند الذراعين.

 

nardine farraj


برج السرطان:

ثمة جانب تقليدي تتمتعين به وليس ثمة أكثر ما يناسبك من الاكمام والصدر الدانتيل اللافت مع لمسة نعومة أثيرية كفيلة بأن تجعل كل من يراك يذرف الدموع في هذا اليوم. 
 

برج الأسد:

تحبين أن تكون كل الأضواء مسلطة عليك ولذلك تحتاجين بأن تتركي تأثير دراماتيكي منذ لحظة دخولك الفرح. عززي من قوتك الداخلية هذه من خلال اختيار فستان ذو كاب مثل الأبطال أو آخر مع ربطة فراشة ضخمة عند أسفل الظهر. 

 

 

nardine farraj

 


برج العذراء:

نظرتك الى التفاصيل لن تضيع في يوم فرحك ولا شيء سيجعلك مبتهجة أكثر من فستان ذو تطريزات معقدة أو الغيبير النافر والساحر وهو ما سيملك قلبك على الفور. 
 

برج الميزان:

أنت والأفراح قصة عشق لا تنتهي. تحبين كل ما هو مفعم بالأنوثة والجمال ما يعني أنه ثمة الكثير من الخيارات المتوفرة أمامك فيما يتعلق بفساتين الفرح. الورود النافرة والدانتيل الدقيق سيجذبانك على الفور.

 

 

 

nardine farraj

 

 


برج العقرب:

تملؤك الرغبة وثمة الكثير من الأمور التي ترغبينها في أهم أيام حياتك بما فيها فستان مثير مفتوح عند الصدر أو فستان فرح قصير...
 

برج القوس:

ترين الحياة كرحلة تأخذك من مكان مذهل الى آخر وحين تجمعين الأشخاص الأقرب الى قلبك ليكونوا الى جانبك في أهم اللحظات سترغبين بأن يكون فرحك في مكان فريد ومميز وغير تقليدي مثل الأفراح على القارب أو على الشاطئ أو حتى في بلدان لا يألفونه وسترتدين فستان يتلاءم مع الأجواء السائدة في ذلك المكان. 

 

 

ديانا كرزون


 

برج الجدي:

لا تحتاجين الى الثنيات أو الطبقات في فرحك فإنت لا تحبين المبالغة على هذا النحو. أنت شخص رصين مثل كيت ميدلتون وستختارين فستانك المعاصر بقصات وخطوط نظيمة وناعمة وكلاسيكية. 
 

برج الدلو:

تحبين البيئة وتحافظين على سلامة الكرة الأرضية وبالتالي ستبحثين عن مصمم يبتكر فساتين فرح صديقة للبيئة والذي يستخدم مواد عضوية او ستبحثين عن فستان فينتيج أو حتى لا تمانعين من ارتداء فستان فرح والدتك!

 

 

nardine farraj

 

 


برج الحوت:

المنسدل والحر والناعم والحالم! هذا بالضبط ما يترادف مع شخصيتك الرومانسية وسيجد المحيط الذي تعشقينه طريقته الى فستانك بالتأكيد مثل اختيار تصميم ذو قصة تشبه الشلال مثلاً!

 

 

 

mahira abdelaziz
 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف