دينا الشربيني تكشف عن نهاية غير متوقعة لـ«لعبة النسيان»

شهدت الأحداث مؤخراً بمسلسل «لعبة النسيان» التي تقوم ببطولته الفنانة «دينا الشربيني»، المواجهة الأولى بين «رقية» أي دينا ووالد زوجها «يحيى» وهو محمود قابيل، وذلك بعد مقتل ابنه «أمجد» الذي يؤدي دوره أحمد صفوت.

كما اكتشف «الطفل يحيى ابن رقية» في الحلقات السابقة أن والدته لم تعد تتذكره، وذلك بعدما أكد له جده ذلك فوجدت رقية أن الجد يحرّض ابن ابنه عليها من دون سبب.

 

اقرئي ايضا : المخرج محمد سامي يحرج والده أمام الجمهور: «بتعاكس زوجتي ليه؟!»

 

وأشارت دينا الشربيني إلى أن المواجهة بين «رقية» و«يحيى الشيّال» لن تكون الأخيرة؛ إذ إن هناك العديد من الأسرار التي ستُكشف تباعاً، وخاصة إن كانت شخصية رقية الغامضة التي تدور حولها شكوك فعلاً فاقدة للذاكرة أو تدّعي ذلك.

وقالت دينا: «إنها تحب الأعمال التي تتميز بالغموض والإثارة، والأفكار غير المستهلكة»، مؤكدةً أن «هذا النوع من الأعمال يجذب المشاهد».

وتراهن دينا في «لعبة النسيان»، المسلسل الذي يخوض منافسة رمضانية شرسة، على الجمهور الذي يحب الأفكار الجديدة والغامضة، ويميل إلى الأعمال التي تطرح عدة سيناريوهات وتجعله يتعلق بالعمل.

وأضافت: «كان هذا إحساسي عندما قرأت المسلسل؛ إذ شعرت أنني أمام تساؤلات طوال الوقت، وهذا أثار فضولي كممثلة كي أقدمه، وبالتالي فالجمهور أيضاً شعر بنفس الإحساس ولهذا تحمست جداً للمراهنة بهذه الفكرة».

 

اقرئي ايضا : امير كرارة عن احمد خالد صالح: «اللي خلف مامتش»

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان