أزمة جديدة تواجهها حياة الفهد وهذه المرة خلاف مع مخرج مصري فما القصة؟

حالة من الجدل الشديد أثارها مسلسل أم هارون منذ بدء عرضه علي الشاشات العربية خلال الفترة الحالية، فبجانب الإنتقادات الكثيرة التي وجهت للعمل وإتهامه بالموافقه علي التطبيع مع الشعب الإسرائيلي، حدث خلافا كبيرا بين مخرج العمل ماندو العدل ونجمة العمل الفنانة حياة الفهد.

وبدأ الأمر عندما قام ماندو العدل بنشر صورة من مسلسله عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك وعلق عليها قائلا " أنا أخرجت السنه دي مسلسل كويتي، أنا عارف طبعا أن إحنا كمصريين عموما مش بنتابع أعمال خليجية، أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش اتفرجت علي أي مسلسل خليجي، بس أحب أعرفكم أن أخوكم مسلسله trend رقم 1 في خمس دول عربية، ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية، تحيا مصر و فنانينها".

 

 

اقرئي ايضا : معتصم النهار يتصدر محركات البحث بسبب مكان ولادته

 

وبعدها قامت الفنانة الكبيرة حياة الفهد بنشر صورة من المسلسل الذي تقوم ببطولته عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرا، وعلقت عليها " إذا إمتلأ كفً اللئيم من الغنى تمايلَ إعجابآ وقال أنا أنا ثم أنا ولكن كريمَ الأصل كالغصنِ كلما تحمل أثمارآ تواضع وإنحنىْ".

وأرجع الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن منشور حياة الفهد ما هو إلا رد علي المخرج ماندو العدل، خاصة وإنها بعد ذلك وجهت الشكر للمخرجة المساعدة بالعمل وهي الكويتية لؤلؤة عبدالسلام.

 

اقرئي ايضا : عبد المجيد عبد الله لمنتقديه بسبب نشر الأغاني في رمضان: «كل واحد عامل فيها مفتي»

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان