هذا هو أسلوب ستيفاني صليبا في مسلسل الساحر

تحتل النجمة ستيفاني صليبا المرتبة الأولى في الأناقة خلال شهر رمضان الكريم من خلال اطلالاتها في مسلسل الساحر يومياً. اذ تعتمد ستيفاني أسلوباً كلاسيكياً بامتياز في اطلالاتها من خلال اختيار القصات التقليدية ذات الطابع الأنيق والمميز. لذا تعرفي أكثر الى الصيحات التي تعتمدها للظهور في هذه الاطلالة المبهرة. 

ستيفاني صليباً بقصات كلاسيكية 


السروال بالخصر العالي 
من أبرز الصيحات التي تعتمدها ستيفاني  صليبا في مسلسل  الساحر هو السراويل ذات الخصر العالي والتي تأتي Crop من الأسفل أي لحدود الكاحل. وهي تختارها بألوان محايدة وهادئة بعيدة كل البعد عن التدرجات الصارخة. وتنسق ستيفاني مع هذه السراويل بلوز ضيقة ذات ياقات عالية وأحذية ذو كعب عالي وأسلوب كلاسيكي أيضاً. 

التنانير الضيقة 
أيضاً تبرز ستيفاني رشاقة جسمها من خلال اختيار التنانير ذات القصة الكلاسيكية أو المعروفة بالـ Pencil Skirt . هذه التنانير تأتي أيضاً بخصر عالي وضيقة بحيث تبرز تفاصيل الجسم ورشاقته، وأحياناً تحتوي على شق جانبي أو في المنتصف. 

الأحذية والحقائب الكلاسيكية 
تركز ستيفاني في هذا المسلسل على الطابع الكلاسيكي حتى من ناحية أكسسواراتها، بحيث تبرز رشاقتها من خلال أحذية الـ Pump المميزة، كما تعمد الى اختيار الحقائب الكبيرة أو الصغيرة تبعاً لأزيائها وشكلها. 

البانشو 
رصدنا لوكات عديدة لستيفاني متألقة بالبانشو فوق أزيائها، هذا التصميم الرائع الذي يأتي مزيناً بالفرو عند ياقته وأكمامه والذي يأتي بقصة مريحة ومميزة. 


 

اقرئي أيضاً: 

اطلالة جريئة لحلا شيحة في رمضان تثير غضب جمهورها

أجمل عبايات وقفاطين ملونة بوحي من النجمات

هذا هو سعر إطلالة ياسمين صبري ببرنامج "رامز مجنون رسمي"

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات