اطلالة جريئة لحلا شيحة في رمضان تثير غضب جمهورها

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة من كواليس مسلسلها الجديد خيانة عهد، وظهرت حلا شيحة في الصورة وهي ترتدي فستانا أسود.

وتعرضت الفنانة حلا شيحة لانتقادات شديدة بسبب هذه الصورة ورفض الكثيرين من متابعيها إطلالتها وأكدوا لها أننا خلال شهر رمضان الكريم ووصفوا إطلالتها بالجريئة لانه كشف عن ساقيها، وأعترض لكثيرين من متابعيها علي إطلالتها. معبرين عن موقفهم بقولهم عيب عليكي احنا في رمضان.
يشار إلي أن الفنانة حلا شيحة تخوص الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل خيانة عهد التي تشارك في بطولته بجانب الفنانة الكبيرة يسرا وخالد سرحان وجومانا مراد وخالد أنور وهنادي مهنى وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية، وتقدم خلال المسلسل شخصية طبيبة تسعي ليقاع نجل شقيقتها في

الإدمان للانتقام من شقيقتها يسرا، وأشاد الكثيرين بدورها وأدائها المميز في العمل وأكدوا أن كورسات التمثيل التي حصلت عليها خلال الفترة الماضية أضافت لها الكثير.

وتعرضت الفنانة حلا شيحة خلال الفترة الماضية للكثير من الانتقادات بسبب ما تقوم به عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما يطالبها متابعيها بعد تكرار الأشياء التي تسير استيائهم.

اقرئي أيضاً: إطلالات جمالية ناعمة بأسلوب حلا شيحة في عيد ميلادها

 

إطلالة حلا شيحة

أضف تعليقا