ما الذي يميز ستايل دانييلا رحمة هذا الموسم؟

تلعب دانييلا رحمة بطولة مسلسلين شهر رمضان الكريم، الأول "أولاد آدم" والثاني "العودة" وهي تقدم من خلال عملها قدرات تمثيلية عالية وتعكس موهبة كبيرة. وفي كل مسلسل لديها دور مختلف، ففي مسلسل أولاد آدم تلعب دور الراقصة الشعبية وفي مسلسل العودة تمثل دور الفتاة العصرية العائدة من سيدني الى بيروت. لذا فان أسلوبها اختلف في الدورين. من هنا تعرفي الى أبرز ما يميزها هذا الموسم من خلال اطلالاتها وأزيائها المتنوعة. 

الأسلوب السهل الممتنع 


في كلا المسلسلين تعكس دانييلا شخصية الفتاة الهادئة ذات الاطلالات البسيطة البعيدة عن التعقيد والمبالغة، على الرغم من أن اطلالاتها في مسلسل العودة هي أكثر شياكةً من مسلسل أولاد آدم الا أن بالرغم من ذلك لا تبهرج كثيراً في الاطلالات، اذ تعتمد بالأكثر على الفساتين الطويلة ذات الطابع البوهيمي وسترات الجينز والكنزات الفضفاضة وغيرها من الأمور الناعمة والبسيطة. 
أما في مسلسل أولاد آدم فاطلالاتها تعكس طابعاً فقيراً أي أيضاً بعيدة عن المبالغة، اذ تختار البلوز الفضفاضة مع الجينز والتصاميم الضيقة والخفيفة التي تعكس شخصية الراقصة ذات الطابع الشعبي والتي تختلط بأي كان. 

جمال طبيعي 


أما فيما يخص ناحية جمالها، ففي مسلسل عودة آدم اعتمدت دانييلا الشعر الطويل المموج المتروك على طبيعته مع مكياج هاديء وناعم، في حين اختارت الشعر القصير مع الغرة في مسلسل العودة مع المكياج الناعم أيضاً. 


 

اقرئي أيضاً: 

بعد خبر حملها... تعرفي على ستايل جيجي حديد في الازياء

اطلالة جريئة لحلا شيحة في رمضان تثير غضب جمهورها

أجمل عبايات وقفاطين ملونة بوحي من النجمات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات