بعد خبر حملها... تعرفي على ستايل جيجي حديد في الازياء

أشارت تقارير مؤخراً عن مصادر موثوقة بأن العارضة الشهيرة جيجي حديد تنتظر مولودها الأول من حبيبها زين مالك، وهما الثنائي اللذان شهدت علاقتهما الكثير من المطبات عبر السنين. بعض المصادر المقربة من العائلة صرحت بأن حديد باتت في شهرها العشرين ومن المتوقع أن تنجب فتاة. من هنا، وقبل أن تصبح حديد في أشهر متقدمة من الحمل تضطر حينها الى تغيير ستايل لبسها، لنتذكر سوياً أبرز بصمات ستايلها وحيلها في تنسيق الملابس، الى جانب قطعها المفضلة. أكانت على السجادة الحمراء بفستان عصري يلامس بطوله الأرض أو تجوب الشوارع بسروال جينز ممزق ونظارة شمسية رائعة، هذه العارضة حتماً تتمتع بستايل نحب الحصول عليه. 

اقرئي أيضاً:  جيجي حديد تعشق هذه القصة من الأزياء

جيجي حديد

 

الملابس الرياضية العصرية:

ستايل جيجي السهل والعصري سببه الستايل الرياضي الأنيق athleisure ولذلك ليس مفاجئاً أن نراها في هذه الإطلالات المريحة مع بصمة خاصة بها. بعض قطعها الرياضية المفضلة تتضمن الليغينغ، السراويل الرياضي، التي شيرتات القصيرة... جربي مزج سروال رياضي مع كروب توب وسترة جينز للحصول على مثل هذه اللوكات. 

جيجي حديد


الجينز الممزق:

الجينز الممزق هو جزء أساسي من ستايل جيجي حديد. أكانت ستذهب الى جلسة تصوير أو ستخرج لقضاء بعض الحاجات، ترتدي جيجي سروايل مميز أو شورت ذو تمزيقات. ولأنها تحب الإختبار بخياراتها الموضوية، فهي لا تلتزم بستايل واحد من الدينيم، وبالتالي فهي ترتدي الجينز بكافة الألوان والقصات. جربي تنسيق سروال جينز كلاسيكي ممزق أزرق مع توب سوداء ضيقة وحذاء بطول الكاحل ذو كعب عالي لتحصلي على لوك متناغم مع لوكاتها. 

 

جيجي حديد


المعاطف الواسعة:

الشتاء في نيويرك بارد للغاية، ولذلك، تعتمد جيجي على المعاطف الواسعة من كافة الأنواع، من تلك المريحة الى الغاية بالشياكة، الطويلة، بطول الركبة أو الميدي، وهي دوماً ما تبدو رائعة. في الشتاء المقبل، اختاري معطف واسع مع كعب عالي لتحصلي على إطلالة تخطف الأنفاس. 

 

جيجي حديد


البدلات:

بالرغم من سنها الصغير، إلا أنها تعرف كيف تبدو رائعة في اللوكات الرسمية الخاصة بالعمل وغيره. فهي ترتدي الكثير من البذلات للإجتماعات وجلسات التصوير وغيرها. ولأنها أيقونة موضة، لا نراها البتة ببذلة رسمية أو تقليدية فتعمد الى اختيار بذلاتها بلون زاهي مثل الأحمر والزهري مع أنماط غاية بالشياكة. 


جيجي حديد

أضف تعليقا