أودري هابورن أدمنت ماركة جيفينشي قبل بيونسي وميشيل أوباما!

بيونسي قد تبدو مفعمة بالجرأة والعصرية حين تتألق بفستان من جيفينشي، ولكن أودري هابورن كانت عكس ذلك كلياً. فمن منا لا تنظر الى هذه الأيقونة في عالم الموضة والفن والنجومية على أنها مثال في الأناقة في عصرها وعصرنا على حد سواء؟ هذه النجمة ذات الستايل الأنثوي كانت من أكثر الشهيرات شغفاً بجيفينشي طوال حياتها، حتى أن علاقة صداقة وطيدة جمعتها بالمصمم الأساسي، Hubert de Givenchy، وارتدت تصاميمه المذهلة والأنيقة، والمحتشمة في أغلب الأحيان، على الشاشة وفي المناسبات الهامة وحتى في خروجاتها العادية.

 

 أودري هابورن أدمنت ماركة جيفينشي قبل بيونسي وميشيل أوباما!


 
إذا كنت تعتبرين نفسك من المعجبات بستايل أودري هيبورن الشيك، إذاً على الأرجح تعشقين فساتينها من جيفينشي. فكثر منكن قد يجهلن أن بعض من لوكاتها الأكثر أيقونية والتي دخلت بصورها فيها تاريخ الموضة هي من توقيع الدار، وقد يفاجئك معرفة ذلك لأن تصاميم الدار لهيبورن كانت مفعمة بالرقي الهادئ بعيداً عن الأناقة العصرية التي تتسم بها الكثير من الطلات التي نراها على مدارج عروض أزياء العلامة اليوم والتي ارتدت منها ميشيل أوباما في عشاء حديث في البيت الأبيض. 

 

 أودري هابورن أدمنت ماركة جيفينشي قبل بيونسي وميشيل أوباما!

 

فهل تعلمين أن أحد تصاميم جيفينشي الأكثر أيقونية في إرث العلامة هو الفساتين الأسود الذي ارتدته أودري حين لعبت دور Holly Golightly' في فيلم Breakfast at Tiffany's؟ كما أن لوك الفرح في فيلم Funny Face انقته النجمة من توقيع الدار، فيما لوكاتها بالكامل في فيلم The Costumes in How to Steal a Million حملت توقيع جيفينشي! أما البذلات التي ارتدتها أوبري من الدار، فقد حيكت على الدوام بمهارة عالية وحرفية عالية، فيما قبعاتها من العلامة دوماً ما أضافت حس شياكة لافت الى أغلب طلاتها.  المعادلة بسيطة للغاية: فإذا كنت تحبين ستايل أودري، فأنت حتماً تحبين جيفينشي!

 

 أودري هابورن أدمنت ماركة جيفينشي قبل بيونسي وميشيل أوباما!
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات