جيفنشي تعيد إبتكار بريسم فيزاج

شيك ، عصرية ، حرة وحسية ، تعرف موضة جيفنشي  كيف تثير الرغبة وتمنح الثقة بالنفس .
منح  تلك اللمسة  التي تسمح بتثبيت الأنوثة وتأمين الأناقة .

مستلهة من نسق " السيبارابل " المنفصلة ، البريسم فيزاج الجديد هو رباعي ألوان بتركيبة وتمناسق غير مألوف . مواد ناشفة ومنيرة منسجمة تم تركيبها بشكل يعطي البشرة تألقا فعليا ، اذا ما استعملت منفصلة ام مجتمعة . تبرز ، تجوف ، تقولب ، تنحت : كل شئ يصبح متاحا وبطبيعية . السبعة إيقاعات الجديدة من البريسم فيزاج الإيقوني تعطي حرية إختيار وراحة في الإستعمال لا تضاهى .

بودرة ناعمة للغاية ، حريرية ، وألوان أعيد إبتكارها ، تصميم عصري ، فرشاة فخمة ... بعد 27 سنة
من طرح أول بريسم ، ها هي جيفنشي ونيكولا دوجين يعيدون إبتكار بريسم فيزاج مرة جديدة من أجل هالة من النور ولوك كوتور حسب الطلب .

 

تركيبة سحرية

وفية لفكرة البريسم ، كل علبة تحتوي على عدة ألوان متجانسة تكمل بعضها . أعيد تركيبها  اليوم بمواد مختلفة لنتيجة أكثر فعالية .

سهلة التمديد والتطبيق ، تتعدل الكمية واللون حسب الطلب ، وتسمح  هذه البودرة المضغوطة بريسم فيزاج الجديدة بتحديد اسلوب خاص بحرية . ولإنجاز وتنفيذ هذا الإبتكار العصري المتجدد ، كان من الضروري إعادة العمل على المواد وإستعمال مواد من الجيل الجديد ، خلاصة أفضل ما توصلت اليه الأبحاث في مجال الجمال من أجل بشرة متماهية .

 أراد نيكولا دوجين بلفتة منه الى دار الموضة العريقة  إضافة بروتين حرير الى المادة ، تمنح بشكل فوري وطبيعي ملمسا ناعما وعذبا وكأنها بشرة ثانية . يملك الحرير القدرة على ترطيب وتنعيم البشرة من أجل سحنة متألقة حتى المساء . يضاف الى ذلك سحر الألوان الحريرية المتحدة ببودرة الميكا التي تضفي النور كذلك إضافة عامل ضبابي يملس البشرة ويزيل عنها الشوائب .

" أحب هذا المفعول الناعم المخملي الذي ينساب براحة وخفة ."

 

نتائج حسب الطلب

رباعي ألوان في علبة واحدة وسبعة إيقاعات مختلفة  ، مما يعطي كما هائلا من التنسيقات والتمازج  من أجل نتيجة ممتازة ، خفيفة ومتألأقة .
 

ألوان يمكن فصلها " سيبارابل "

هنا تظهر أهمية التركيبة ، يمكن اللعب بالألوان المتجانسة المتناسقة المتواجدة في علبة واحدة  كما نريد
وبصورة منفصلة .

مهما كان الاختيار ، جميع الألوان تتناسب بشكل ممتاز مع جميع ألوان البشرة فلا يمكن ان نخطئ . ينصح نيكولا دوجين بإختيار الإيقاع الذي يلاقي إعجابك وبطريقة فطرية  : الرباعي الذي يشدك هو المناسب لك بكل بساطة .

الرقم 1 موسلين باستيل هي بودرة مصححة شاملة . تحتوي على اللون الأبيض الصدفي الذي يستقطب النور ، واللون الأخضر الذي يصحح الإحمرار والأزرق ضد الكمود والزهري للإنتعاش . للإستعمال منفصلة او مجتمعة .

البريسم الستة الآخرين تناسب البشرة الفاتحة ( رقم 2 إيفوار ، رقم 3 بوبلين روز ) او البشرات المتوسطة ( رقم 4 جانتيل باج او رقم 5 يسوا أبريكو) ، اما للبشرة السمراء او الملوحة بالشمس ( رقم 6 أورغانزا ميال او رقم 7 تافتا كاراميل )

"الألوان المختلفة المطروحة يمكن إستعمالها في الشتاء والصيف ، لون بشرة واحدة يمكنه ان يتناسب مع جميع الألوان المطروحة "

 

أداة إغراء

أكثر من بودرة هي رفيق الجمال . علبة سوداء مبرنقة أنيقة ونقية ، تحمل علامة 4 G باللون الفضي ،
علبة بريسم فيزاج هي رمز من رموز موضة جيفنشي . في كل وقت من الأوقات في النهار والليل يمكنك إستعمال هذا الأكسسوار المميز بأناقة ولفتة روك . أنوثة متناهية

اداة لا يمكن الإستغناء عنها ، لاقت الفرشاة إهتماما كبيرا عند تنفيذها . متاحة بشكل فوري ، سهلة الإستعمال والتطبيق . شعيرات الفرشاة الأنيقة الطبيعية سوداء وبيضاء توقيع جيفنشي تسمح باخذ الكمية اللازمة من البودرة . حجم الفرشاة بحدها المائل صمم بشكل يمكن إستعماله بطرق عديدة.

 

جمال  مغناطيسي

 العارضة كاتي نيشر بجمالها العصري المغناطيسي  ، هي وجه الحملة الإعلانية بريسم فيزاج الجديد . من تصوير كريم سادلي في جو ناعم يتميز بالخفة .

ببشرتها الشفافة وخدودها المصقولة تتماهى بجمال مرهف ووجود متالق .

 وتكريما للكوتور ترتدي بلوزة فضفاضة من موسلين الحرير .

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج