نجمات ومشاهير تألقن بفساتين زفاف جيفنشي Givenchy

بعد تكهنات كثيرة حول فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle، فاجأت دوقة ساسيكس الجميع بإطلالتها الجذّابة والراقية بفستان زفاف من توقيع دار جيفنشي Givenchy صاحبة التصاميم الأيقونية على مدار السنين.

وقد كان اختيارها موفقًا في تصميم تناسب معها ومع كونها أميرة من القصر الملكي، على الرغم من اختلاف البعض على الفستان، ولكنه في النهاية حاز على إعجاب الكثير من الأشخاص لما يحمله من رقّة ورقي في نفس الوقت.

فستان زفاف ميغان ماركل الحريري بقصّة بسيطة وليست ضيقة، مع قبّة bateau التي تتماشى مع الأسلوب الملكي، ويتدفق منه ذيل طويل بشكل مستدير مع أكمام تتعدى المرفقين.

 


 

Meghan Markle

 

لم تكن ميغان ماركل الأولى في اختيار فستان زفاف من توقيع دار جيفنشي Givenchy، بل سبقتها عدد من النجمات والمشاهير على مدار سنوات طويلة.

نتذكر فستان زفاف كيم كاردشيان Kim Kardashian الأنثوي في حفل زفافها على كاني ويست عام 2014، الذي تم تصميمه من أجلها بتوقيع نفس الدار الشهيرة، وهو فستان من الدانتيل مع قصّة حورية البحر والظهر المكشوف، مع ذيل طويل وأكملت إطلالتها بالطرحة الطويلة.

وقبلها بأربع سنوات أي في عام 2010، اختارت عارضة الأزياء الهولندية لارا ستون Lara Stone فستانًا ذهبيًا قصيرًا في زفافها على دافيد ويليامز David Walliams وكان أيضًا من توقيع جيفنشي Givenchy.
وفي نفس العام ارتدت Vanessa Traina المديرة الإبداعية لماركات Assembled وابنة الروائي الأمريكي دانييل ستيل Danielle Steel فستان زفاف دانتيل بأكمام طويلة من جيفنشي Givenchy لفت الأنظار بتصميمه الأنيق والبسيط.

وبالعودة إلى سنوات عديدة مضت، نطالعك على فساتين زفاف أودري هيبورن Audrey Hepburn التي كانت صديقة مقربة من Hubert De Givenchy، وسفيرة لبيت أزياء جيفنشي الفرنسي الراقي.

 

Audrey Hepburn

 

حيث ارتدت فستان زفاف وردي قصير في حفل زفافها على زوجها الثاني Andrea Dotti في عام 1969.

وفي فيلم Funny Faces الكوميدي عام 1957، ظهرت أودري هيبورن Audrey Hepburn بفستان زفاف منفوش بأكمام قصيرة من توقيع Hubert de Givenchy، والذي يبقى حتى الآن من أجمل فساتين النجمات على الإطلاق، حيث نال الفستان حينها جائزة Academy Award for Best Costume Design.

أضف تعليقا