الفاشينيستا والنجمات استقبلن رمضان بالحجاب والعبايات

لا شك أن لشهر رمضان الفضيل طابع خاص وروح سامية تجعل الجميع ينتظرنه. فعدا عن أجواء الإلفة والمحبة والإحسان التي تغلب على هذا الشهر، نجد أن الموضة تتغير أيضاَ، لا سيما في صفوف سيدات العالم العربي. فحتى النجمات والفاشينيستا غير المحجبات يركبن عجلة روح الشهر التي تسودها الحشمة ونجد ستايلهن بشكل تكنيكي يتبدل مع حلول الشهر الفضيل. وفي هذا السياق، ومن خلال متابعتنا لهن عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الإجتماعي، لاحظنا أن الفاشينيستا والنجمات استقبلن رمضان بالحجاب والقفاطين المميزة والعبايات الآسرة.

 

غنى غندور

 


فحتى غير المحجبات منهن، دخلن الأجواء الرمضانية في ملابسهن، فرأينا على سبيل المثال رأينا الفاشينيستا غنى غندور وهي ترتدي فستاناَ ذو طابع شرقي مع توربان ملفوف حول رأسها على شكل حجاب العمامة، فيما استقبلت ندين نجيم رمضان بصورة وهي ترتدي حجاب ذو ستايل شرعي يبدو أنه من دورها من مسلسل 2020 الذي تأجل عرضه. من ناحيتها جويل ماردينيان أيضاً بدأت الشهر الفضيل بقفطان راقي ومن ثم في اليوم التالي ارتدت جلابية مميزة، فيما نشرت بلقيس فتحي صورة لنفسها وهي ترتدي الحجاب!

 

joelle mardinian

 

أما مدونة الموضة كارن وازن، فقد نشرت صورة لنفسها قديمة وهي كما يبدو في السعودية وقد ارتدت عباية سوداء ووضعت حجاب نصفي على رأسها، فيما ارتدت ندين عبد العزيز الجلابية وغطت شعرها بقبعة الجلابية وتمنت أن يتقبل الله صيامها في هذا الشهر. في السياق ذاته، نشرت النجمة اللبنانية يارا صورة لنفسها وهي ترتدي جلابية سوداء مميزة بينما اختارت مهيرة عبد العزيز قفطان راقي باللون الذهبي.

 

karen wazen

 

اقرئي ايضا: عبايات سوداء لكشخة رمضان من وحي الفاشينيستا المحجبات


وبالرغم من أن أغلب صور هؤلاء النجمات ليست آنية وهي من وقت سابق، إلا أننا حتماً استمتعنا برؤية لوكاتهن الرمضانية وجمعناها لك في معرض الصور لتريها بنفسك. 

 

 

mahira abdelaziz

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان