عبايات سوداء لكشخة رمضان من وحي الفاشينيستا المحجبات

تحضري لشهر رمضان واستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات بالعبايات السوداء واكتشفي طرق أنيقة لتنسيقها مع الأزياء والإكسسوارات لتتفردي بأسلوبك الخاص.

 

اقرئي ايضا : فساتين رمضان بوحي من المشاهير

 

عباية سوداء واسعة مع فساتين من اللون نفسه

 

 

 

 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة كلاسيكية محتشمة تنحف الجسم وتزيده طولًا، ننصحك بتنسيق عباية سوداء واسعة مع فستان أسود طويل غير ملاصق للجسم، اكملي اطلالتك بطرحة سوداء وصندال أسود بكعب عالي وحقيبة كتف صغيرة الحجم.

 

 

 

 

عباية سوداء بتطريز ناعم وأكثر من طريقة لتنسيقها

 

 

 

 

اختاري عباية مزدانة بتطريز ناعم وارتديها مع فستان أخضر مصمم بكسرات البليسيه وحذاء مدبب من نفس لونه وأحملي حقيبة مزودة بسلسال ذهبي لتنفحى اللوك بالفخامة، كما يمكنك إستبدال الفستان البليسيه بآخر مطبع وأنتعلي حذاء أسود شفاف وأحملي حقيبة ليدي ديور Lady Dior الصغيرة السوداء.

 

 

 

 

عباية مونوكروم مع فساتين فاتحة اللون

 

 

 

 

يمكنك تنسيق العباية المونوكروم مع فستان وردي فاتح على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام وأرتدي حقيبة شانيل Chanel البيضاء المبطنة عبر الجسم Cross bag كما يمكنك تنسيق نفس العباية مع فستان أبيض وحذاء سنيكرز مريح وحقيبة سوداء Tote.

 

 

 

 

عباية سوداء بتفاصيل ملونة وطريقة تنسيقها

 

 

 

 

تجنبي اللوك التقليدي بإختيار عباية سوداء ممزوجة ببعض التفاصيل الملونة، يُفضل تنسيق هذا الستايل مع فساتين سوداء من دون طبعات أو تطريز وانتعلي حذاء بلون قوي كالأحمر أو الأزرق على أن تكون الحقيبة من اللون عينه.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان