أجمل جلابيات النجمات والفاشينيستا لاطلالات رمضانية داخل المنزل

لا غنى عن الجلابيات الواسعة في شهر رمضان المبارك حيث تؤمن لمن ترتديها إطلالة مريحة وعملية، من انستقرام النجمات والفاشينيستا جمعنا لكِ باقة من أجمل وأحدث الموديلات لعلها تكون مصدر إلهام لك لإختيار الجلباب الذي يعكس ذوقك.

 

اقرئي ايضا : قفاطين أسماء لمنور للممتلئات استوحي منها اطلالات رمضان

 

جلابيات مخططة من وحي النجمات لإطلالات رمضانية مميزة

 

 

 

 

انتشرت هذا الموسم صيحة الجلابيات المخططة وكانت النجمة أحلام تألقت بجلباب مخطط بشكل أفقي مع مزيج من طبعات الورود، ستايل مميز يحاكي أذواق الجريئات تجنبي تنسيقه مع اكسسوارات ضخمة حتى لا تفسدي أناقتك، كما ننصحك بمشاهدة الجلباب المخطط بالطول الذي ظهرت به النجمة بثينة الرئيسي في إحدى جلسات التصوير، اعتمدي هذا الستايل لتزيدي من طولك.

 

 

 

 

جلابيات مطبعة موضة صيف 2020

 

 

 

 

استوحي من النجمات والفاشينيستا واختاري الجلابيات المغلفة بالطبعات، الجلباب بطبعة الورود سيمنحك لوك مشرق وحيوي يناسب النهار، نسقيه مع توربان باللون البيج وانتعلي صندال مسطح من اللون نفسه، كما يمكنك التأنق بالجلابيات المنقطة على غرار الإعلامية الشهيرة جويل مردينيان ونسقيها مع حذاء شفاف.

 

 

 

 

جلابيات للسهرة من انستقرام النجمات العربيات

 

 

 

 

تبني صيحة الجلابيات المطرزة لتحصلي على طلة فخمة في المساء، استوحي من اطلالة النجمة نوال الكويتية والتي ظهرت بجلباب محتشم عالي الرقبة بنصف أكمام مغطى بالتطريز الذهبي، أما في حال كنتِ ترغبين في اطلالة أكثر نعومة يمكنك أن تستوحي من اطلالة أمل العوضي بالدراعه الوردية المزدانة بتطريز ناعم كما سيعجبك الجلباب الفوشيا الذي أطلت به الإعلامية مهيرة عبد العزيز في إحدى المناسبات.

 

 

 

 

جلابيات بيضاء لإطلالة ملائكية في نهار رمضان

 

 

 

 

برزت هذا العام صيحة الجلابيات البيضاء، نشرت مؤخرًا النجمة نسرين طافش صورة لها في أسوان بجلباب أبيض فضفاض مزين بالطبعات الفلكلورية منحها طلة حيوية ناعمة، كما أعجبنا الجلباب الأبيض محدد الخصر الذي أطلت به الإعلامية رؤى الصبان والمستوحى من ستايل الفستان.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات