ما لا تعرفينه عن صفات المرأة الثور

المرأة من برج الثور، تتمتّع بصفات مميزة؛ مما تجعلها تتميّز عن الأبراج الأخرى. فالمرأة الثور صادقة وحسّاسة، تخفي تحت هدوئها مشاعر جيّاشة يلزمها رقابة وتوجيه، من أهم ما تتميّز به المرأة الثور سهولة التكيّف مع المحيط شرط أن يكونوا بسطاء صادقين مع أنفسهم ومحبين لغيرهم مبتعدين عن الادعاء، إذا ميزت البعض منهم وأحبته شاركته أفراحه وأحزانه، وإن كرهته أظهرت عدم مبالاتها به وابتعدت عنه بصمت، هي إنسانة لا تعرف الحقد أو الكراهية.

امرأة الثور ذكية وفطنة، تستطيع المشاركة بالحوارات الجدية والمناظرات العلمية والسياسية. لا تهتم للشهادات العالية بقدر ما تهتم للمعرفة والاطلاع؛ إذ تجدها ملتزمة بالمبادئ الرئيسة لكل موضوع. إنها مثالًا للمرأة العملية التي تقف على أرضية صلبة، فهي لا تستسلم للأحلام وتبتعد عن الأوهام، تستخدم حواسها في العمل، ومن خلالها تتقبّل الأشياء وتقتنع بها.

المرأة الثور والحب:

المرأة الثور والموضة

المرأة الثور، تختلف في علاقتها مع الشريك عن الكثير من النساء، فهي تغض النظر إذا ما قام حبيبها بممازحة غيرها من النساء أو الاطراء على جمالهن أو تقبيلهن ببراءة، لكن اذا تخطى الحدود النتائج تكون كارثية، فتسقط الأقنعة في هذه اللحظة وتتحوّل من ملاك عذب الى زوبعة ناطقة.

تعدّ المرأة الثور شريكة حياة حقيقية؛ لأنها صبورة على الشدائد ولا تتخلى عن تفكيرها الدائم بالتفاؤل والطموح، انها أيضا انسانة مثابرة لا يُضنيها تعب النهار أو سهر الليل، من أكثر النساء التي يمكن الاعتماد عليهن فهي كالساعة الدقيقة أوالة الحاسبة التي لا تعرف الخطأ، إنها باختصار المرأة المثالية في كل شيء.

 

المرأة الثور والموضة:

 

برج الثور

 

تحب امرأة برج الثور جميع الألوان، ولكنها تعشق اللون الأزرق ومشتقاته، وكذلك اللون الوردي بكافة فروعه، وإن أكثر ما يجذبها بالألوان احتوائها على انسجام وتوافق.

 

المرأة الثور والأمومة:

 

ام عظيمة تجيد التعامل أطفالها الصغار لكنها تواجه مشكلة في هذا عند وصولهم سن المراهقة، والسبب في ذلك غالبا تمسكها بنظامها الأول معهم كأطفال غير مدركة أنهم قد كبروا واجتازوا تلك المرحلة وأنه من الضروري ايجاد نظام جديد معهم بعيد عن فرض الأوامر الذي يواجه في أغلب الأحيان بالرفض والتحدي.

تابعوا أيضاً

أي صيف ينتظر برج الثور؟

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019

برج الثور الرجل... شخصيته وميزاته

أضف تعليقا