أي صيف ينتظر برج الثور؟

الثور إختبر الى الان عاماً هادئاً خالياً من التوتر والقلق وهو على أبوب صيف يتمنى لو ينسحب عليه الهدوء نفسه. الثور بشكل عام يشعر بالسلام الداخلي وذلك لانه تمكن من تجاوز مجموعة من المصاعب والمتاعب كما أنه إستطاع ان يقفز فوق بعض المشاكل المعقدة للغاية والتي كانت تنغص عليه حياته.

 


صيف الثور بصورة عامة

الثور خلال فصل الصيف سيجد نفسه يميل للتركيز على التعبير عن ذاته وبالتالي سيجد نفسه يحاول إيجاد المقاربة المثالية التي تمكنه من فهم افكاره والتعبير عنها بشكل واضح، أي سيحاول كل ما بوسعه العثور على الحلقة المفقودة بين ما يدور في حقله وبين ما يخرج من فمه.
والامر الإيجابي هو أنه سيشعر بالراحة التامة لانه سيتمكن من إستيعاب كل شيء وتقبل نفسه على ما هي عليه.

الرحلة هذه ستجعله يحن الى المنزل مجدداً، سواء كان منزل العائلة أو المنزل بالمعنى المجازي حيث الاصدقاء والاحباب.

ولكن الصورة هذه ستنقلب مع نهاية شهر يونيو/ حزيران إذ سيجد البرج هذا نفسه يركز وبشدة على الحياة المهنية والمادية وكل هذا سيأتي على حساب العائلة.

الشهر الاول من فصل الصيف سيكون الاكثر حميمية ولكن الاشهر الاخرى ستكون حافلة بالعفوية والحب والحيوية والحياة. الصيف من دون شك سيكون حافل بالنسبة اليه.

ما على البرج هذا الإستعداد له هو الكثير من الرومانسية لان سحره سيكون في ذروته منذ بداية الصيف وحتى نهايته.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الثور والحب

مع بداية الصيف سحره سيكون في ذروته وذلك لان فينوس سيكون حاضراً في بيت الثور.. وعليه فان الحب سيشق طريقه اليه بسهولة لا تذكر.
الثور المرتبط في المقابل لن يختبر السلاسة نفسها لان الثقة المفرطة بالنفس التي يشعر بها ستجعله أكثر عناداً وبالتالي لن يساوم ولن يهادن بل سيصر على أن تسير الامور كما يريد بالضبط.

ولكن الصورة كلها ستنقلب مع شهر يوليو/ تموز والهدوء والوئام سيعودان الى حياة الثور المرتبط. مع اقتراب شهر أغسطس/ آب البرج هذا سيجد نفسه ينجذب الى التجارب التي تمنحه السعادة الحسية. ولكن ورغم كل هذه المشاعر الجميلة التي يختبرها الا انه وفي حال كانت العلاقات تمر بمرحلة صعبة ما فالثور لن يتردد لحظة واحدة قبل أن يعلن موتها.
مع اقتراب الصيف من نهايته وخلال شهر أيلول/ سبتمبر الحياة العاطفية للثور ستصبح أكثر تعقيداً ولكن مشاكل مؤقتة وستنتهي بعد السادس عشر من أيلول/ سبتمبر.

هناك إمكانية لان يقع الثور الاعزب في حب شخص يعيش في المحيط الجغرافي نفسه أو حتى في المبنى نفسه. الأصدقاء بشكل عام سيكون لهم دورهم في المجال العاطفي إذ انهم سيشكلون صلة الوصل مع الحب الجديد القادم.

 صيف ٢٠١٨ مثالي للثور الاعزب ولكن الثور المرتبط سيجد نفسه امام مراحل ستتنوع بين الرومانسية المطلقة وبين المشاكل المؤقتة ولكن وبشكل عام الصيف على الصعيد العاطفي لصيف ٢٠١٨ سيكون كريماً جداً مع الثور. هناك إمكانية للزواج والارتباط طوال اشهر الصيف أما الثور المرتبط بزواج فهو على الارجح امام خبر سعيد جداً اذ ان إنضمام فرد جديد الى العائلة وارد جداً.

 

الثور على الصعيد المهني

إهتمام الثور بحياته المهنية سيتقلب بين شهر واخر. مع بداية الصيف الثور لن يصب كل تركيزه على حياته المهنية بل سيجد نفسه ينغمس في جوانب اخرى من حياته والتي هي في الواقع اهم بكثير من حياته المهنية..وهي العائلة والإهتمام بالنفس. لاحقاً ستتبدل الصورة كلياً وسيقرر الثور بانه حان الوقت كي يصب كل تركيزه على عمله ولو على حساب العائلة.

ولكن وبشكل عام الحياة المهنية ستكون في قمتها رغم التقلبات في التركيز عليها. العلاقات التي يملكها البرج هذا سيكون لها تأثيرها الكبير على حياته المهنية وهو سيستفيد منها بشكل كبير وإيجابي. التأثير هذا لن يكون عن طريق «الواسطة» بل على العكس تماماً الثور سيستفيد من هذه العلاقات للنمو على الصعيد المهني بفضل جهوده الخاصة.

 

الثور على الصعيد المادي

بشكل عام حركة الكواكب كلها ستكون لصالح الثور ووضعه المادي سيكون افضل من اي مضى. ما على البرج هذا التحكم به هو معدل إنفاقه، لانه عادة يميل الى الانفاق في كل مرة يجني فيها المال.
سيكون هناك إستثمارات كبيرة وهامة ولكن شهر آب/ اغسطس لن يكون الفترة المثالية للمضي قدماً فيها بل يجب التريث. الأوضاع المادية الجيدة لن تكون فقط من نصيب الثور بل الشريكة أيضاً ستتحسن أوضاعها المادية بشكل كبير جداً خصوصاً خلال شهر يوليو/ تموز.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه يوم عيد ميلادك وفق الأبراج ؟

الابراج تخبرك ما ستكون عليه حياتك العاطفية خلال فصل الصيف وفق الابراج

من هي الابراج الأكثر خمولاً؟

أضف تعليقا