توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الثور2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الثور من مفاجأت وأحداث على شتى الأصعدة: الاجتماعية، المهنية، العاطفية وحتى الصحية، تكشفها عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح عبر موقعها الخاص ومواقع اليوتيوب. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019 وبالتفصيل، تابعي الآتي:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019:

يعيش مواليد برج اثور سنة جيدة واستثنائية؛ إذ ستحدث لك مفاجأت تغير حياتك وستبدل المخاوف التي لازمتك في السنوات الماضية. ستتبدل الأمور للأفضل وستكون سنة جيدة بالنسبة لك، خصوصاً في شهر مارس؛ حيث تشهد بعض المفاجأت التي ستعطي لك لون في حياتك. فستصبح أكثر أنتعاشًا في سنة 2019 . سيتحقق لك حلم قديم أو لقاء رغبت أنه يتحقق في حياتك.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الثور لعام 2019 بالتفصيل:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019 مهنياً:

تحصل على فرص مفاجئة وستحقق نجاحًا كبيرًا. قد تحصل على مركز مهم في عملك أو تتلقى عرضًا مهمًا في فصل الربيع او الصيف. قد تتحمل مسؤوليات جديدة أو ربما تحصل على عمل من نوع آخر، أو تحصل على فرصة عمل في الخارج.

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2019 عاطفياً:

في الربيع، قد تعرف الحب وتقودك الأحداث لوضع مميز من منتصف شهر مايو والأيام العشر الأولى من شهر يونيو ستحمل لك هذه الفترة مفاجأت وغرام ولقاء غير متوقع. احذر من التلاعب في هذه الفترة. أما مع شهر نوفمر فتلك فترة دقيقة إذا لم تتنبه لنفسك فيجب عليك التأني. ولكن، في آخر شهر سيكون فارق في حياتك وتحدث مفاجأت جميلة لك ويتوقع الفلك نهاية 2019 السنة السعيدة مع بداية سنة سعيدة.


تابعي ايضاً:

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟

أفضل وأسوأ شريك لكل برج!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات