فساتين محجبات صيفية موضة 2020 لاطلالات رمضان

  • خصصت الدور العالمية جانب من مجموعاتها للفساتين المصممة بأكمام طويلة فأمتلأت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بموديلات قوامها الأناقة والإحتشام تخدم اطلالات المحجبات.

     

    اقرئي ايضا : بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

     

    اكتشفي معنا أبرز صيحات فساتين المحجبات وانتقي منها ما يبرز أناقتك في شهر رمضان الفضيل.

     

    فساتين طويلة بليسيه موضة 2020

     

     

     

     

    مجددا استحوذت الفساتين المصممة بالكسرات الضيقة (البليسيه) على إهتمام المصممين وأتت معظم الفساتين بقصات طويلة وواسعة، قدمت ماركة Ellery تصميم محتشم مزود بحزام رفيع، فيما برعت دار كلوي Chloé في ابتكار فستان سيمون بأكمام منفوخة تميز بقصته الأنثوية المحددة للخصر.

     

     

     

     

    فساتين مزينة بالطبعات موضة صيف 2020

     

     

     

     

    تنوع كبير شهدته مجموعات ربيع 2020 من حيث الطبعات، الفساتين المخططة بالأكمام المنفوخة كانت نجمة عرض ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، بينما طغت طبعات الورود على الفساتين الواسعة ذي الأكتاف العريضة من توقيع ريتشارد كوين Richard Quinn، كما أحببنا صيحة الفساتين المطبعة بنقاط البولكا الصغيرة من سيلين Celine.

     

     

     

     

    فساتين بياقة عالية لإطلالة محتشمة

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين المصممة بياقات عالية، لفتنا الفستان السيمون لدى دار فالنتينو Valentino والفستان ذي الطبعات البوهيمية والياقة المكشكشه من مجموعة إيترو Etro، تمكنك هذه التصميمات من إستبدال الطرحة العادية بالتوربان.

     

     

     

     

    فساتين A Line الموضة الأبرز في 2020

     

    تمسكي بموضة الفساتين الواسعة بقصة الـ A Line التي زينت عروض فالنتينو Valentino ولويفي Loewe وريتشارد كوين Richard Quinn، تضمن لكِ هذه الموديلات لوك محتشم يناسب أجواء الشهر الفضيل.

     

     

    أضف تعليقا