سر من أسرار الأبراج .. خدعة تبدل كل العلاقات نحو الأفضل

سر من أسرار الأبراج .. خدعة تبدل كل العلاقات نحو الأفضل

سر من أسرار الأبراج .. خدعة تبدل كل العلاقات نحو الأفضل

سر من أسرار الأبراج .. خدعة تبدل كل العلاقات نحو الأفضل

سر من أسرار الأبراج .. خدعة تبدل كل العلاقات نحو الأفضل

في العلاقات هناك الكثير مما يحدث.. والتقلبات من الأمور الطبيعية. فكما هناك بعض الفترات السعيدة هناك بعض الفترات غير السعيدة والتي تكون حافلة بالمشاكل. هذا المسار طبيعي وجزء من علاقات الحب.

ولكن الفرق الأساسي بين العلاقات التي تستمر وتلك التي تنهار هي أن الاولى قائمة على أسس متينة والثاني قامت ومنذ البداية على أسس هشة.

أحياناً كل ما يتطلبه الأمر من أجل تحويل العلاقة من السلبي إلى  الإيجابي هو معرفة سر جزئية معينة.. سر يكون المفتاح الى السعادة والى قلب الصورة رأساً على عقب.

التغيير يجب أن يبدأ من النفس وعليه كل برج معني بنفسه وبما يقوم به. تصرفاتنا والتي هي جزء من شخصياتنا احياناً قد تكون السبب في التقلبات الحادة في حياتنا العاطفية أو الزوجية.


الأبراج يمكنها أن تحل هذه المشكلة من خلال كشف التصرفات التي يقدم عليها كل برج من الأبراج والتأثير السلبي الذي تتركه عند الشريك. لذلك إن كان هدفكن إختبار علاقة سعيدة ومرضية عليكن الإستماع لنصيحة الأبراج.


الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المشكلة : المرأة الحمل مباشرة وواضحة وجرئية، وهذا الصفات مثالية حين يتعلق الامر بالعلاقات.. ولكن ليس طوال الوقت. أنت أيتها المرأة الحمل تميلين الى ان تصبحي لجوجة وبالتالي تقومين بوضع ضعوطات عديدة على الشريك أو حتى فرض بعض الامور التي تروق لك رغم معرفتك السابقة بانها لا تروق له أو انها لا تدخل في إطار إهتماماته.

تريدين أن تسير كل الامور كما تريدين أنت.. ما يعني أن الشريك سيكون في حالة من عدم الرضا أو عدم الإقتناع.. فهو قد يسايرك ولكنه عاجلاً أم اجلاً سيتوقف عن القيام بذلك حين تتعاضم مشاعره السلبية.

الحل: في المرة المقبلة التي تجدين نفسك فيها تحاولين فرض شيء ما أو تحاولين إقناع الشريك بالقيام بما لا يريد القيام به تراجعي خطوة الى الخلف وفكري بما يحدث من زواية مختلفة. أي عوض أن تسألي ما الذي أريده قومي بطرح السؤال الاهم «ما الذي يريده هو». ثم قومي بالإستماع الى اجابته. العلاقات تتمحور حول المساومة ومن الاهمية بمكان معك أيتها المرأة الحمل التمكن من العثور على أرضية مشتركة لانها السبيل الوحيد لسعادتك.


الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المشكلة: المرأة الثور إمرأة حين تقرر الإلتزام بعلاقة ما فهي تلتزم بها حتى النهاية.. وهذا امر مثالي لاي رجل يبحث عن الإستقرار. ولكن ولسوء الحظ هي عنيدة جداً. تريدين حياتك أن تسير بشكل روتيني كما على كل تصرف وكل فعل وكل ردة فعل أن تكون متوقعة. عاجلاً أم آجلاً الشريك سيشعر بالغضب والإحباط وذلك لانه الطرف الذي ما ينفك يقوم بالتنازل وبالمساومة. كما أن الحياة المتوقعة والتي لا يجب ان تحيد عن الخطة يمكنها أن تصبح مملة جداً وأنت لا تريدين بالتأكيد أن يعتبر الشريك العلاقة مملة وإلا حينها أنت تقومين بدفعه الى البحث عن خيارات بديلة.

الحل: أولاً عليك تعلم تقبل بأن الامور لا يجب أن تسير كما تريدين بالضبط طوال الوقت. نعم أن الامر صعب جداً عليك ولكن عليك تعلم مبدأ التنازل عن بعض الامور بين حين واخر خصوصاً حين يقوم للمرة المئة بالتشاجر معك حول الامر نفسه الذي ترفضين التخلي عنه أو التراجع عن رأيك وتقبل رأيه. عليك تعلم الوثوق به سواء كان الامر يتعلق بوجهة نظره أو بميله احياناً للخروج عن الخطة الموضوعة من قبله.


الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المشكلة:  المرأة الجوزاء ودودة والكل يحبها لانها تملك مهارات التواصل مع الاخرين. أنت أيتها الجوزاء تحبين الحياة الاجتماعية ولكنك في الوقت عينه مدمنة مغازلة.. انت تقومين بذلك رغم أنك ما تنفكين تنكرين الامر ولكننا نؤكد لك أن ميلك للمغازلة هو جزء من شخصيتك. وصحيح أنه لا يمكنك التخلص منه ولكن يمكنك التحكم به والسيطرة عليه وعدم وضع الشريك في مواقف مزعجة ومهينة مرة تلو الاخرى. والمشكلة تصبح مضاعفة في حال كان الشريك من النوع الغيور، فحينها المشاكل دائمة .

الحل: ضعي نفسك مكانه وإسألي نفسك إن كان يمكنك التعامل مع الموقف في حال كان هو الذي يقوم بمغازلة كل إمرأة يلتقي بها. عليك أن تقري ولو لمرة واحدة بان الامور التي تصرين بانها غير مؤذية وبريئة وطبيعية تماماً هي ليست كذلك لانها تجرحه. ما عليك وضعه بالحسبان هو أنه حين يبلغك بان تصرفك هذا أو ذاك أزعجه ،ورغم قناعتك المطلقة بأنه لا يوجد أي سبب لشعوره بتلك الطريقة، أن تفكري بالامر من وجهة نظره.. فهو بالتأكيد وجد جزئية ما مؤذية وإلا لما كان قد شعر بالإنزعاج.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المشكلة: أنت تحلمين ومنذ طفولتك بالشريك المثالي وبالحياة الزوجية المثالية وبمنزلك وبأطفالك وبكل جزئية خاصة بحياة ما بعد الإرتباط. حياتك مرسومة بعناية فائقة وهي مثالية وسعيدة.. ولذلك حين ترتبطين بعلاقة تحاولين جعل الامور تسير في ذلك الاتجاه فقط وبسرعة فائقة. وفي حال إرتبط السرطان فهو غالباً ما يحاول جعل تلك الصورة المرسومة في عقله واقعاً.. وبالتالي كل ما يحاول القيام به هو جعل الرجل نسخة طبق الأصل عن رجل الأحلام المرسوم في عقل البرج هذا.

الحل: في حال كان السرطان ما زال في المراحل الأولى للعلاقة عليه ان يترك الامور تسير وفق النمط الطبيعي. حرق المراحل لا يؤدي الى علاقات جدية بل يجعلها تفشل من دون منحها الفرصة حتى لإثبات أنها قابلة للنجاح.
وفي حال كان السرطان مرتبطاً فعليه ان يتقبل واقعه كما هو، فهو أصلاً لا يحب ولا يفضل أن يقوم أي شخص بمحاولة تغييره لذلك عليه التوقف عن القيام بذلك مع الشريك.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

المرأة الأسد تملك شخصية قيادية بالفطرة هي تتمتع بكاريزما ساحرة. عاشقة أزلية للأضواء وللإهتمام وعليه فهي تميل الى التركيز على نفسها أكثر من الشريك. أيتها المرأة الأسد المشكلة الأساسية في العلاقة معك هي أن الشريك مهمل وأنت لا تقومين حتى بأدنى جهد ممكن من أجل جعله يشعر بأنك بالفعل تهتمين به وبمشاعره وبرأيه وبما يريده. انت عالقة جداً في عالمك الخاص لدرجة انه معزول خارجه بشكل كلي.

الحل: حاولي أن تضعي نفسك مكانه وتخيلي مشاعرك حين يقوم بإهمالك بهذا الشكل. عليك أن تقومي بالبديهي في العلاقات ووضعه ضمن المعادلة، العلاقات عبارة عن شخصين لا عن شخص واحد. إستمعي إليه ولما يقوله ولما يريده فهو أيضاً له متطلباته وإحتياجاته.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المشكلة: المرأة العذراء عاملة جادة وهي تملك عقلاً مثيراً جداً للإهتمام. ولكن المشكلة الكبرى والأساسية مع المرأة العذراء هي أن معاييرها مرتفعة جداً كما أنها مهووسة وبشكل كبير بالتفاصيل. أنت أيتها العذراء ما تنفكين تجعلين الشريك يشعر وكأنه عديم القيمة لان كل ما يقوم به يشكل خيبة أمل بالنسبة إليك. وحتى ولو قام بكل شيء بشكل مثالي فإن تجاهله لبعض التفاصيل يجعلك تنتقدين كل شيء وبشكل لاذع جداً.

الحل: في المرة المقبلة التي تشعرين فيها برغبة في التذمر حاولي التحكم بنفسك. عليك التفكير بأمر إيجابي وإستبدال كل ما هو سلبي في عقلك باخر إيجابي. امنعي نفسك من التلفظ بتلك الملاحظات القاسية وتوقفي عن جعله يشعر بأنه لا يرتقي الى معاييرك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

المشكلة: المرأة الميزان تنشد التوازن والتناغم في حياتها وهي تحاول أن تمنح الجميع كل ما يحتاجون اليه من اجل تفادي النزاعات. ولكن المشكلة الاساسية تكمن في الإيجابي الذي تتمتع به المرأة الميزان.. فالرغبة في إيجاد التناغم تجعلها تتفادى الدخول في مواجهات حتي في المواقف التي تتطلب منها ذلك. وعليه المرأة الميزان تستمر بالإدعاء بأن كل شيء على ما يرام رغم أنها أبعد ما تكون عن ذلك.

الحل: المواجهة لا تعني المشاكل، المواجهة هي التعبير عما تشعرين به أو الإعتراض على ما لا يعجبك أو لا ترضين به ويمكن طرح تلك الافكار والمشاعر من عشرات الزوايا التي لا تؤدي الى المواجهة. وعليه هناك مقاربات عديدة تمكنك من عدم الدخول في مشاجرات والمواجهة بشكل مباشر ومع ذلك الحديث عن كل شيء يجب الحديث عنه في العلاقة. كل ما عليك فعله هو العثور على المقاربة التي ترتاحين اليها وإعتمادها.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
المشكلة: المرأة العقرب حسية للغاية وهذه الحسية قد لا تتناسب مع كل الشخصيات. إمرأة مخلصة ولكنها في الوقت عينه متملكة. المشكلة الأساسية مع المرأة العقرب لا تتعلق بالتملك بقدر ما تتعلق بالغيرة التي تعاني منها والتي تجعلها وبشكل دائم تشكك في كل تصرف وفي كل كلمة وبالتالي نصل الى عدم قدرة المرأة العقرب على الوثوق بالاخرين. هذه المشكلة هي أساس كل المشاكل في علاقات المرأة العقرب.

الحل: ندرك بأن الحل قد يصعب تطبيقه ولكن لا يوجد أي حل اخر. عليك تعلم الوثوق بالاخرين.. وخصوصاً الشريك. فهو ان لم يكن يريد التواجد معك لما كان قد إرتبط بك وعليه عدم الوثوق به قد يبدو ضرباً من الجنون خصوصاً إن كان لم يقدم لك أي دليل يجعلك تشككين بإخلاصه.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

المشكلة: المرأة القوس جميلة من الداخل والخارج، فرحة ومرحة ووجودها في حياة كل الابراج ضروري لأنها نسمة من الهواء المنعش الذي يجعل كل شيء أجمل. ولكن ورغم كل هذه الامور الإيجابية المرأة القوس تسير ببطء شديد حين يتعلق الأمر بالإرتباط لانها لا تريد خسارة حريتها. ثم وبشكل مفاجئ ومتطرف حين ترتبط فهي تتخلى عن حياتها السابقة كلياً لتصبح جزءاً من حياة الشريك. أي أن العلاقة تكون وكأنه لا وجود للقوس بل مجرد تابع للشريك ..أي القوس يتخلى عن كيانه بشكل كلي.

الحل: أنت تملكين كل الخصال الجميلة التي تجعل أي شخص يود الإرتباط بك فلماذا تقومين بالتخلي عن كل ذلك؟  لا داع للتطرف في خياراتك فانت اما العازبة الأزلية أو المرتبطة التي تتمحور حياتها حول الشريك فقط. عليك بإيجاد الحل الوسط الذي يسمح لك بالإستمتاع بالامرين، ما كنت عليه وما أنت عليه حالياً.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
المشكلة: المرأة الجدي مخلصة وتعمل بجد وهي من النوع الذي يمكن الإعتماد عليه بشكل دائم. المشكلة مع المرأة الجدي قد تتخذ شكلين، فهي في حال كانت إمرأة عاملة فهي ستضع عملها في رأس اللائحة وفي حال لم تكن كذلك فهي ستحاول تحقيق كل احلامها من خلال الشريك. ستحفزه وتدفعه للمضي قدماً.. وهذا من الناحية النظرية امر جيد ولكن في الواقع المرأة الجدي تحاول أن تحقق أحلامها هي لا احلامه وعليه ستدفعه بالاتجاه الذي تريده لنفسها وليس الذي يناسبه. في المقابل تميل المرأة الجدي الى المبالغة بذلك، وعليه فالحياة كلها يصبح هدفها تحقيق الطموحات لا اكثر.

الحل: لا بأس إن لم نتمكن احياناً من تحقيق أحلامنا التي خططنا لها منذ زمن طويل، فربما الظروف لم تكن مناسبة أو لعل الاحلام نفسها غير قابلة للتحقق. هناك عشرات الاحلام الاخرى التي يمكن السعي خلفها وبالتأكيد محاولة جعله يحققها من اجلك ليست من ضمنها. في المقابل الحياة عبارة عن الجد والمرح، وبالتالي عليك القيام بالامرين معاً من اجل سعادتك وسعادته.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

المشكلة: المرأة الدلو فريدة من نوعها، ذكية وجميلة ومرحة والتواجد معها بالتأكيد تجربة مختلفة لانها تملك نظرتها الفريدة من نوعها للحياة. ولكن المشكلة الاساسية هي انها تميل الى التصرف وكأنه العالمة بكل شيء وعليه رأيها هو الأهم ورأي الاخر لا يهم لانه غير صحيح أو انه لا يعود بالفائدة على أحد.

الحل: البداية ستكون بقراءة هذه الجملة بصوت مرتفع ثم قولها لنفسك بشكل يومي« كلا، لا اعرف كل شيء ورأي الاخرين يهم». الحياة لا تتعلق بالغرور أو بالأنا خصوصاً في العلاقات. ما عليك فعله هو الشعور بالراحة مع فكرة كونك مخطئة حول أمر ما. الاعتراف بالخطأ ليس نهاية العالم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

المشكلة: المرأة الحوت محبة وحنونة ورومانسية وحالمة. ولكنها تميل الى عدم إيجاد الصوت الصحيح الذي يمكنها من التعبير عما تفكر به أو تشعر به. الحوت من الابراج التي ما تنفك تدور حول النقطة من دون إيجاد الطريقة التي تمكنه من التدليل عليها، اما لانه لا يعرفها شخصياً أو لانه لا يعرف كيف يصل اليها.. أو لانه وبكل بساطة يتوقع أن يقرأ الشريك أفكاره.

الحل: التلميحات الغامضة لا تعني انه فهم ما الذي تريدينه. إن كان لديك ما تريدين قوله فعليك قوله بشكل واضح ومباشر وصريح.

 

إقرئي ايضاً:

برج الحوت.. في شهره فلنكتشف عالمه السحري الغامض

الأزواج مواليد هذه الأبراج يتأثرون كثيراً بما يقوله أهلهم عنك

الاكتئاب.. هكذا تتخلصين منه بحسب برجك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج السرطان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك ...

6
أبراج وتطلعات
أفضل المواعيد للزواج في العام 2019

أي ثنائي يخطط للزواج في العام الجديد ولم يقم بإختيار موعد بعد فإن موضوعنا هذا مفضل...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك ...

6
أبراج وتطلعات
توقعات 2019 العاطفية للابراج.. هذه هي الصورة العامة

الحب يلعب دوراً أساسياً في حياتنا فهو يزودنا بالفرص من اجل إصلاح الروابط المعطوبة ...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 10 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما ...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر ديسمبر 2018

استفيدي من حركة الكواكب الصينيّة خلال شهر ديسمبر 2018، حتّى تنطلقي بآمال جديدة وتت...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً وعاطفياً وحتى صحياً نستعرضها عليك...

13
أبراج وتطلعات
لكل برج لون يجلب الحظ السعيد في نهاية 2018

لدى كل شخص لون مفضل لديه. لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن الألوان ترتبط أيضاً بالحظ...