ريهام حجاج عن أزمة بوستراتها: أشكركم على تحقيق أقوى دعاية لمسلسلنا

خرجت الفنانة ريهام حجاج عن صمتها للرد على من انتقدها أو تحدث وعلق على أزمة ترتيب الأبطال ‏في الظهور على بوستر مسلسلها «لما كنا صغيرين»؛ مؤكدة أن كل هذا ساعد في الدعاية للمسلسل.

قالت ريهام في صورة نشرتها عبر حسابها على Instagram قالت فيها: «بعد كل الهري اللي حصل أحب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أقوى دعاية لمسلسلنا لما كنا صغيرين، وما فاضلش غير إننا نتقابل من بكرة الساعة 9 ونص على دي إم سي و10 ونص على الحياة، وكل سنة وأنتم بألف صحة وسعادة وستر ورمضان كريم على الأمة العربية».

 

اقرئي ايضا : الجمهور يسخر من برنامج فيفي عبده الجديد :هو فين المقلب؟


خلال الأيام الماضية أثيرت أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ترتيب الأبطال على بوستر المسلسل، تصاعدت الأزمة للأمر الذي أعلن فيه خالد النبوي عن نيته في اعتزال الفن تماماً، وتساءل الجمهور عن كيفية قبول نجمين ‏كبيرين بالظهور خلف فنانة شهيرة، ثم كشفت شركة الإنتاج عن البوستر الرسمي الذي ظهر فيه الأبطال بمنطق مُرضٍ للجميع، مع ‏احترام فارق الخبرات الفنية.

ومسلسل «لما كنا صغيرين» من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، إنتاج أحمد عبدالعاطي، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم: محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، سوزان نجم الدين، محمود حجازي، منة فضالي، كريم قاسم، ونبيل عيسى.
 

اقرئي ايضا : احمد السقا: أولادي وحشوني وأجريت تحليل كورونا مرتين

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان