تمارين فعالة لشد الذراعين - الحلقة الثانية من برنامج 3 دقائق رشاقة

تستمر رولا في الحلقة الثانية من برنامج "3 دقائق رشاقة" في مشاركتك بعضاً من أفكارها المبتكرة لممارسة التمارين الرياضية خلال الحجر المنزليّ، بتحويل أدوات بسيطة من المنزل إلى أدوات رياضية تساعد في حرقِ الدهون وشدّ الجسم. تستهدف رولا في هذه الحلقة عضلات اليدين والظهر ، مع 3 تمارين  أساسها المنشفة: تمرين عضلات Biceps، تمرين عضلات الظهر بمقبض الباب، وتمرين عضلات الكتف.

تمرين عضلات Biceps:

 تمرّن رولا في هذا التمرين عضلات الذراع العلوية بتقنية مبتكرة، مستخدمة: دلو، 5 عبوات مليئة بالماء ومنشفة، تضع عبوات الماء داخل الدلو، من ثمّ تعلّق المنشفة في الدلو.

تقف باستقامة وتبدأ في رفع الدلو بتحريك مفصل الكوع فقط إلى أعلى 15 مرة، مع أخذ شهيق عند رفع الدلو، وزفير عند تحريكه للأسفل.

تكرر هذه العملية 3 مرات.

 

تمرين عضلات الظهر

تعلّق رولا المنشفة في هذ التمرين على مقبض الباب، تجلس على الأرض وهي تمسك طرفي المنشفة بكلتا اليدين، تبدأ بالجلوس والنهوض بشكل منتظم. يتركز الضغط والجهد على الذراعين فقط في هذا التمرين، أما الظهر فيبقى مشدودًا، والقدمان مثبتتان على الأرض.

 

تمرين عضلات الكتف

تعلّق رولا المنشفة مجدداً في الدلو الذي يحتوي على عبوات الماء، تقف باستقامة، وتحرك الذراعين على جانبي الجذع، إلى أعلى وأسفل 10 مرات.

شاهدي الفيديو:

 

عن برنامج 3 دقائق رشاقة مع رولا

تمارين رياضية بأدوات بسيطة متوافرة في كلّ منزل، طاقة إيجابية، والكثير من التشويق والمرح، هذا ما يقدمه لك برنامج "3 دقائق رشاقة" مع رولا علي. يتألف البرنامج من سلسة حلقات لتمارين رياضية يمكنك ممارستها وأنت في المنزل خلال فترة الحجر الصحّي، الأمر الذي تبحث عنه الكثير من السيدات مع إغلاق النوادي الرياضية.

 

أضف تعليقا