شاهدوا رد فعل سمية الخشاب بعد وقوعها ضحية لفيفي عبده

تعرضت الفنانة سمية الخشاب لمقلب الفنانة فيفي عبده حيث حلت ضيفة على برنامجها مساء اليوم وانفعلت سمية بعد ان لاحظت انفعال جميع الموجودين ومنهم فيفي عبده والخادمة التي كانت تتصرف بشكل غير طبيعي وقامت بحمل سمية الخشاب والجري بها في المكان دون سبب واضح مما دفع سمةية الخشاب للخروج عن شعورها والانفعال بشكل زائد.

 

اقرئي ايضا : الموت يفجع الفنان كاظم الساهر ويخطف أحد أحبائه


وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد شنوا حملة ساخرة من الفنانة فيفي عبده بسبب برنامجها الجديد خلي بالك من فيفي والذي وصفه الكثيرين بالفاشل، وأكدوا أن الفنانة فيفي عبدة لا تمتلك الكاريزما التي تساعدها في تقديم برنامج مقالب كوميدي.

وإنها الكثير من التعليقات الساخي علي البرنامج وكان منها "شكر Mbc إنهم عرضوا برنامج فيفي عبده بدري علشان نبطل نتفرج عليه قبل رمضان"، فيما قال أخر "وزيرة الصحة تصدر بيان آخر بعد قليل لضحايا أول حلقة من برنامج فيفى عبده"، وقال متابع أخر على تويتر "هو فين المقلب يا جماعة، أنا مش شايف أي مقلب".

ويبدو أن الأمر سيزداد خاصة وأن عدد كبير من النقاد الفنين قد انتقدوا برنامج فيفي من أولي حلقاته التي أستضافت من خلالها زينة وسمية الخشاب، وشعر الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ان الأمر مفبرك بجانب إنهم لم يستطيعوا أيضا تمثيل المقلب بشكل جيد.

يشار إلي أن الفنانة فيفي عبدة من أكثر الفنانات التي دائما ما ترفض برامج المقالب وقد هددت رامز جلال مؤخرا بمقاضاته بسبب تنفيذ أحد المقالب بها .
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان