الأميرة هند آل سعود تشارك ضمن مبادرة "دواكم واصل"

انطلقت مؤخرًا مبادرة "دواكم واصل"، إحدى مبادرات مؤسسة "وقف شباب خير أمة"، ضمن حملة "نعين ونعاون"، التي شملت 190 رحلة في يومها الأول من قِبَلِ متطوعين ومتطوعات؛ وذلك لتوصيل الأدوية لرجال القوات المسلحة وعائلاتهم في مناطق المملكة العربية السعودية.

ومن جانبها، عبَّرت الأميرة هند بنت عبد الرحمن آل سعود، عن تَشَرُّفِهَا بالمشاركة في هذه الحملة، وفي حسابها الرسمي في "تويتر"، ذكرتْ أنها تشرفت بالمشاركة ميدانيًّا في المبادرة، بتوزيع الأدوية على المرضى.

ووصفت التنظيمَ في الحملة بأنه رائع ومُرَتَّب؛ إذ يتمُّ تسليم دفعات أدوية كل منطقة بذاتها، مشيرة إلى أنها تسلَّمَتْ منطقة وسط مدينة الرياض، وستقوم بتوصيل الأدوية لها.

يُذكر أنه تمَّ اختيار الأميرة هند آل سعود، كسفيرة لمُنَاصَرَة الجهود الدولية في مكافحة وباء فيروس كورونا الجديد، وتأتي الحملة بتنفيذ من مؤسسة "وقف شباب خير أمة"؛ إيمانًا بدورها المجتمعي، وتحقيقًا لواجبها الوطني ضمن جهود المساهمة في مواجهة جائحة فيروس كورونا، بالشَّرَاكَةِ مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ووزارة الصحة، وبدعم رئيسي من شركة التدريع للصناعات العسكرية. وتتضمن الحملة مبادرات عدة، وتقديم ثلاثة مستشفيات ميدانية متنقلة مجهَّزة بالكامل مع عربة إسعاف، ومساندة الأُسر المتضررة من أزمة كورونا بتوزيع سِلال غذائية، كذلك ترميم وتعقيم مساجد الطرق الواقعة بالقرب من مدينة الرياض، وتعقيم الأحياء ومَرَافقها داخل مدينة الرياض، وكذلك مساندة المرضى بتوصيل الأدوية لمنازلهم في الأوقات المناسبة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار