6 لمسات سحرية ستجعلك تغيرين ديكور منزلك في العيد

حينما نتحدث عن قدوم العيد، لابد لنا من ذكر إطلالات المنزل الجديدة التي تكمل سعادة الأسرة باعتبارها أحد مظاهر البهجة الرئيسية في مثل هذه الأيام.

ونظرًا لأنه لا وقت كبير لبذل المزيد من المجهود حول هذه النقطة، كان من الضروري علينا إفادتكِ سيدتي بمجموعة من اللمسات الهامة حتى تستعدين لمنزلكِ بشكل صحيح قبل العيد:

-إعادة ترتيب الأثاث

 


 

إعادة ترتيب الأثاث

 

ليس بالضرورة عليكِ شراء أثاث جديد لمجرد الاستمتاع بالإطلالة الجديدة، بل يكفي فقط إعادة ترتيبه بشكل ذكي وأنيق.

فمثلًا يمكنكِ وضع الأثاث بزوايا مختلفة، أو حتى في أماكن مختلفة من الأثاث، كما اعمدي إلى تحريك الطاولات من تلك الغرفة إلى أخرى، ومن هذا الركن إلى آخر.

-برواز جديد

أما إذا كنتِ ترغبين في منح حائطكِ إطلالة غير معتادة، ننصحكِ بتعليق بروازًا عليه، لوحة أو حتى صور شخصية لأسرتكِ بشرط أن تلاءم (الغرفة، دهانها، أثاثها، وطبيعتها).

-تغيير الإضاءة

 


 

تغيير الإضاءة

 

ولمزيد من البساطة، يمكنكِ أن تقومي بتغيير إضاءة الغرفة، سواء كان باللون ذاته ولكن أقوى، أو بلون مغاير؛ حتى تمنحيها إطلالة جديدة ومميزة في العيد.

-أباجورة مميزة

من المعروف أن الأباجورات ذات الشكل والإضاءة المميزة تضفي عند وضعها في أحد أنحاء الغرفة أيضًا، أو على إحدى الطاولات أو المكاتب بدلاً من الإضاءة العادية لمسة سحرية لا تقاوم، خاصة عند مشاهدة أحد الأفلام أو المسرحيات ليلًا.

-الورود

من أفضل اللمسات على الإطلاق التي يفضل اللجوء لها في العيد، ولكن بما أنه من المستحسن أن تكون ورودًا طبيعية، اشتري باقة على ذوقكِ، وضعيها في الغرفة المناسبة، واستمتعي بجوًا جديدًا ورومانسية في الوقت ذاته.

-روائح مختلفة

كذلك يُمكنكِ الاستعانة بالورد المجفف؛ لتجددي مناخ بيتكِ، وتعطيه نكهة أكثر خصوصية وذلك عبر نثره في أماكن مختلفة من منزلكِ.

أضف تعليقا