مكياج ناعم لصاحبات البشرة السمراء لرمضان 2020

من وحي النجمات العالميات، اخترنا لكِ رسمات مكياج ناعم بألوان هادئة ومشرقة تناسب صاحبات البشرات السمراء في رمضان 2020 بتفاصيل هادئة وألوان ساحرة؛ لتكون من اختيارك في أوقات النهار والمساء.

 

 

 

 

مكياج برونزي ناعم للبشرة السمراء

 

 

 

 

ستجدين أن أجمل رسمات المكياج على بشرتك السمراء ستكون مع الرسمات والظلال البرونزية الخافتة والمتناغمة، التي تجعل نظرات عينيك أكثر سحراً وبريقاً وتميزاً، جربي تمرير الظلال الترابية والبرونزية على كامل الجفون مع تخطيط الرموش العليا بالأيلاينر الناعم والرفيع المجنح بأسلوب ناعم مع المسكارا المكثفة للرموش واختاري البلاشر المشمشي والوردي الذي يوقظ كامل ملامح الوجه مع لمسات الهايلايت المضيئة للبشرة في فترة المساء، ولا تبتعدي كثيراً عن تدرجات أحمر الشفاه النيود والفاتحة لإطلالات جمالية هادئة وعصرية.

 

 

 

 

مكياج عيون سموكي خفيف

 

 

اقرئي أيضاً: مكياج ناعم لترطيب البشرة في رمضان

 

ركزي على كونتور الوجه لإبراز ملامح الوجه مع تحديد عظام الخد والفك والأنف وأعلى الجبهة مع مكياج العيون السموكي الخفيف لمكياج راق ومميز وأنثوي وساحر، ويمكنك الاستعانة بالكحل الخفيف داخل العينين بأسلوب عيون القطة مع ظلال طبيعية ناعمة على الجفون والتركيز على كسرة العين لتحديدها بإتقان وجعل العيون تبدو أكثر سعة وحجماً وجاذبية. واسحبي الظلال السموكي تدريجياً بشكل يناسب شكل العيون الطبيعي، واستعيني بألوان أحمر الشفاه النيود التي تبرز الشفاه بشكل طبيعي وناعم.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور المرفق وتعرفي على أجمل وأحدث رسمات مكياج ناعمة لإطلالاتك الرمضانية هذا العام من وحي النجمات العالميات بلمسات مشرقة وتفاصيل لافتة تبرز ملامحك الطبيعية بأسلوب هادئ وغير متكلف.

 

 

أضف تعليقا