مكياج ناعم لترطيب البشرة في رمضان

الكل يحبذ فكرة المكياج الناعم والبسيط في شهر رمضان. اليك بعض النصائح حول كيفية تطبيق مكياج جميل وناعم ومتألق وطبيعي لتبدين جميلة وكأنك من دون مكياج.

رطبي بشرتك

من اساسيات الجمال هو ترطيب البشرة وبالاخص تلك الجافة والتي ينقصها النوم، لذلك ننصحك بوضع البرايمر والسيروم على كامل الوجه  قبل تطبيق كريم الاساس مما سيضيء وجهك ويمنحها ترطيبا مثاليا ويخفي البقع الداكنة. كما سيسهل عملية توزيع كريم الاساس والكونسيلر على البشرة ويؤمن لك تغطية مثالية.

 

 

ركزي على مكياج البشرة

 

طبقي الكونسيلر تحت العينين على شكل مثلث مقلوب وقومي بتوزيعه عن طريق التربيت ثم طبقي كريم الاساس على كامل البشرة ستلاحظين ان توزيعه على البشرة سهل وسريع وذلك بسبب تطبيقك زيت البرايمر.

 

عاودي تطبيق طبقة من الكونسيلر تحت العينين وفي وسط الانف  وبين الحاجبين وقومي بتوزيعه بالفرشاة عن طريق التربيت ايضا. 

بعد ذلك طبقي البودرة المثبتة لتثبيت المكياج . وفي شهر رمضان وحتى لا تبدو بشرتك مثقلة بمستحضرات التجميل ننصحك بتطبيق كونتور البلاشر من خلال توزيع البلاشر باللون الوردي على الخدين تحت العظمة مباشرة.

 

ولمنح البشرة اضاءة طبيعية قومي بتطبيق الهايلايتر على عظمة الخدين.

 

مكياج عيون ناعم في رمضان 

لمكياج العيون في رمضان ولتبدو طلتك طبيعية ننصحك ان تكتفي بتطبيق ظلال باللون البيج او البني الفاتح ورسم ايلاينر ناعم على طرف الزاوية الخارجية للعين بواسطة ظلال عيون اسود او بني داكن.

 

ترطيب الشفاه في رمضان

عند ترطيب البشرة بالزيت البرايمر وهي خطوة اساسية جدا في مكياج رمضان لا تنسي ترطيب شافهك ايضا التي تتعرض للجفاف في رمضان واكتفي بتطبيق المرطب او تطبيق احمر شفاه ناعم غلوس للحفاظ على ترطيبهما طوال النهار 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ناعم لتبدي وكأنك من دون مكياج في رمضان:

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

) on

أضف تعليقا