قصات شعر قصيرة طبقيها في رمضان 2020

اعتمدي لوك جديداً لتصفيفة وكامل قصة شعرك، واختاري موديلات جديدة لتسريح قصة شعرك القصيرة والجديدة بأسلوب عصري ولافت مواكب للموضة.

 

 

 

 

شاهدي أحدث موديلات قصات شعر قصيرة وتسريحات شعر قصير مواكبة لأجمل صيحات الجمال البارزة والمنتظرة وطبقيها هذا الموسم في رمضان 2020.

 

 

 

 

قصة الشعر الكاريه

 

تعد من أحدث قصات الشعر لهذا الموسم وللمواسم المنتظرة، وقد اخترناها لك مدورة بأسلوب عارضات برادا ومستقيمة مع الفرق الوسطي العميق بأسلوب عارضات ميسوني وأيضاً مجعدة مع الغرة الأمامية الكيرلي بأسلوب عارضات شانيل لإطلالات جمالية منتعشة وشبابية هذا الصيف، وتليق حتماً بكل إطلالاتك النهارية والمسائية في رمضان.

 

 

 

 

قصة الشعر القصيرة المبللة

 

مهما كان طول شعرك قصيراً أو بأسلوب القصة الذكورية فستجدين الكثير من المتعة مع تسريحات الشعر المبللة والمتنوعة التي اخترناها لك، والتي يمكنك اعتمادها بسحب الشعر إلى الخلف بأساليب أنثوية ممتعة مع الفرق الجانبي ومن دون فرق تماماً، كما شاهدناها على عارضات فالنتينو وبالمين.

 

 

 

 

قصة البوب الأنيقة

 

 

 

 

جربيها بأسلوب عارضات سان لوران وبربري وكوني أكثر جرأة في قص خصلاتك إما بشكل مدور وأملس أو بخصلات متموجة ومبعثرة لمزيد من الحجم وجربي سحبها خلف الأذنين لإطلالة جمالية شبابية وعصرية تحاكي موضة الموسم أو اسحبي على الجنب الخصلات بأسلوب الغرة الجانبية المتموجة التي تنسدل قليلاً على الجبين وتغطي جزءاً كبيراً منه تماماً بأسلوب عارضات كلوي وشانيل.

 

 

 

 

واكبي بالصور أحدث موديلات قصات وتسريحات الشعر القصير، واستوحي لك منها إطلالة عصرية وشبابية وأنثوية في رمضان 2020.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات