كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

برج القوس يعتبر واحداً من ضمن أفضل الأبراج الأكثر حيوية، يتميز بالتفاؤل والانفتاح ويثق جيداً بما يفعله ولا يستطيع أحد مهما كان أن يغير قراره عن شيء ما يخص حياته سواء الشخصية أو العاطفية وحتى العملية .يكره الارتباط إلا أنه يحب خوض التجارب الرومانسية، ومعروف برغبته الكبيرة في الالتزام بعلاقة طويلة المدى ويميل إلى الشخصيات المتزنة والقوية والتي تفهم حاجته للاستقلالية والاستقرار، ويبحث عن شريك يشبهه عاطفياً وفكرياً. فهو شخصيته مرحة محبة للحياة، لا يميل إلى الاستقرار ويعشق المغامرة والتجديد. يتميز بالصدق والاستقامة والهدوء لديه نضج في البحث عن الأشياء، يثق في الآخرين بسهولة، ينصت دائما للرأي الآخر وينحاز له لو كان أفضل من رأيه ويعرف كيف يحول أحلامه إلى حقيقة.

فور أن يقع رجل برج القوس في الحب فإنه يخلص بشكل كامل لمحبوبته، ويضعها في دائرة اهتماماته على كافة الأصعدة، كما أنه يحرص دائماً على أن تكون علاقته بشريكة حياته رائعة ومتجددة. قبلأن يبوح بحبه ستجدين بضعة علامات تفضح مشاعره تجاهك، تعرّفي معنا على أهم العلامات التي يمكنك من خلالها معرفة اذا كان رجل القوس يحبك.

 

كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

برج القوس

  • يكره الرجل القوس المرأة التي تعطيه الكثير من النصائح، ويحب المرأة القوية الواثقة والمرحة شرط ان تكون ضعيفة معه.
  • يغرم الرجل القوس بالمرأة ذات اللمسات الناعمة والرقيقة ..
  • يجذبه كل ما هو جديد وغامض معلوم، وعندما يشعر بأنه محاصر أو عالق فسرعان ما سيترك الأمور ويسير للأمام غير مهتماً بما خلفه.
  • فلسفي وروحه مرحة وجميلة ومتفائل ويحب الحرية والانطلاق والسفر.
  • يكره الروتين والملل ويتميز بشخصية دؤوبة تسعى دائمًا للتطوير من نفسها، لا يخاف من التجارب الجديدة ويقدم عليها بالكثير من الحماس، وهو يحب الأعمال التي يوجد فيها قليل من المغامرة حتى لا يفقد الحماس والشغف الذي يميزه.

 

ماذا يفعل رجل برج القوس عندما يحب

برج القوس

في عيونه والدلال في أفعاله، حبه نادر وأقرب إلى الخيال وعاطفته جياشة وحنون جداً ويهتم بمحبوبته لكنه يتعمد عدم إظهار هذا الاهتمام إذ أنه يفتقر أحياناً الى الأسلوب الجيد في التعبير لذلك هو بارع بكيفية التواصل معك بعينيه.

  • دعاك لمشاركته في مغامراته، فهو بالتأكيد يراك شخصية مختلفة، جديرة بالمشاركة ويحاول أن يتعرف عليك بعمق لتكوني شريكته في حياته بأكملها..هو يعشق المغامرات والتنزهات والرياضات المختلفة والغريبة، لديه طاقة كبيرة وقد لا يجد من يشاركه هذا الشغف والطاقة لذلك على حبيبته أن تشاركه بالتأكيد.
  • لك الكثير من المفاجآت لا تتردي بالقبول بها. هو حماسي لدرجة قد لا تتخيليها، يحب الحياة والرقص والغناء وكل الأنشطة التي قد تبعث على البهجة. هو شخص يحب الرقص على أنغام الموسيقى، سواء الهادئة أو الصاخبة، وأن يدعو شخص بعينه لمشاركته في هذا النشاط المفضل فهو أمر غير معتاد إطلاقا وهذا يعني بأنك أصبحت دون أن تنتبهي شخص مهم بالنسبة له.

برج القوس

  • بدأ يدافع عنك أمام الاخرين فهذه علامة جديدة لوقوعه بالحب، فعندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنساناً وفياً ومحباً ويحاول حماية من يحب. فهو إذا وجد الحب الحقيقي فإنه مخلِص جدا فيما يخص علاقته بشريكته، ولديه ولاء شديد لهذه العلاقة، وهو على استعداد تام للتضحية وتقديم التنازلات من أجل الحفاظ على هذه العلاقة، ويسعى إلى بذل الجهود لإسعاد حبيبته.
  • أحب مشاركتك الكتب التي يقرأها ووجد منك تقبل للفكرة فستكونين أحد الأشخاص القلائل المفضلين في حياته، ستجدينه يسألك عن أرائك المختلفة في كل الموضوعات الفلسفية والدينية والسياسية المطروحة، يحاول الدخول إلى عقلك، ومعرفة طريقة تفكيرك وطريقة حلك للمشكلات، سيشعر بالفضول تجاه كل ما تفكرين به.
  • الضحك كوسيلة للتقرب من التي أحبها والتأكد من مشاعرها تجاهه، هو شخص صاحب حس فكاهي رائع، غير متصنع، وعندما يبدأ في إلقاء النكات فإن الضحك لن ينتهي معه أبدًا، وقد تلاحظين رغبته الدائمة في إلقاء النكات أثناء وجودك، أو حتى عندما تكونان بمفردكما.

برج القوس

  • يخبرك بمدى إعجابه بذكائك وبالمحادثات العميقة التي تدخلون فيها فهو بالتأكيد يحبك، فالمرأة المفضلة  لرجل برج القوس هي المرأة الذكية، فهو عامل الجذب الأول بالنسبة له، من ثم يبدأ في التعرف على بقية مميزاتها.
  • أحبك رجل برج القوس فهو بالتأكيد سيصر على أن يدعوك لتناول أحد الوجبات التي أعدها بنفسه، سيقدم لك وجبة من إعداده لتتذوقينها ويرى تلك السعادة في عينيك أنت بالذات.. هذه هي طريقة تفكير رجل القوس المليئة بالحب والتضحية.
  • ان الرجل القوس يحبك عندما يبدأ بإثارة غيرتك لذا لا تنزعجي إذا حاول إثارة غيرتك أو تعمد غيظك، فهو يفعل ذلك فقط مع الأشخاص المقرّبين إلى قلبه.
  • إنه يحبك عندما يعرفك على والديه وأهله، ولو أظهر أعذار تجعله يبقيكِ بعيدة عن أنظارهم أعرفي إنه غير متحمس لهذه العلاقة.
  • بالرعاية والحب والدفء، ويجعلك تشعرين إنك طفلة بين أحضانه، سيراقب كل تصرفاتك لأنه يحب مشاهدتك دوماً.

 

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020

برج القوس... من أكثر الأبراج تميزاً

أوقات السعد لبرج القوس

 

 

 

 

 

 

 

 



.
 

 

أضف تعليقا