توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020

ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوقعات الفلكية. وقد حملت ابراج 2020 لبرج القوس بحسب ماغي فرح  على الصعيدين المهني والعاطفي بعض الآمال. لكن هل سيكون هذا العام حافلًا بالوعود والمفاجآت السارة؟ لمعرفة أبرز توقعات ماغي فرح لبرج القوس للعام 2020، إليك الآتي:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020 بالتفصيل

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020 مهنيًا:

ابراج 2020

لا شيء سيقف بوجه نجاحك هذا العام أيها القوس. فعام 2020 عام الخيارات المباركة. فكوكب مارس في برجك يحثك على العمل وسيكون داعمًا لك منذ بداية العام. أما كوكب اورانوس سيعاود سيره المباشر في تشرين الثاني من هذا العام، ما يشير الى تغييرات واستقرار اكبر بعد فترة من التقلبات.

تتحلى بالقدرة على تنظيم الخطط والقيادة وذلك بفضل كوكب بلوتون فتلجأ الى نقاشات ةومفاوضات مهمة يساعدك في ذلك كوكب جوبيتر فتمارس سحرك وتثبت قدراتك العالية.

تعتبر أشهر نيسان وأيلول وديسمبر من أجمل أشهر السنة بالنسبة للقوس. فوجود كوكب اورانوس في برج الجوزاء بين شهرين ايار وآب، يشير الى مغامرات عاطفية تخلق لك بعض الأزمات.

عام 2020، يعتبر من أكثر الأعوام حظًا لمولود برج القوس؛ إذ دائرة الحظ مستمرة تصاعديًا، وخاصة على المستوى المادي، محققًا أرباحًا إما بالصدفة أو بالحظ. أنت على موعد مع إجابات لجميع أسئلتك القديمة، وينصحك الفلك بالعمل في الظل، والصبر حتى تتبدل الأمور.

قد تبادر بمهمة أو مشروع ما، وتسافر إلى الخارج. أو تُرشح إلى منصب إن كنت تعمل في مجال فني، أو ابتكاري، تعزز مواهبك، وحظوظك، وقد تتلقى عروضًا استثنائية، وتصل كفاءتك إلى أسماع المعنيين.

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2020 عاطفيًا:

ابراج 2020

تتصالح مع نفسك هذا العام أيها القوس، وتستفيد من سحرك لجذب الآخرين. قد تقدم على زواج، أو تستقبل طفل بحياتك، أو تتجه إلى تغيير مكان الإقامة. تعيش علاقات اجتماعية مميزة، وقد تحتار بأمرك فقد يعترف لك شخص يصغرك بحبه، وقد يثيرك الاستغراب بسبب فارق بينكما قد يكون العمر أحد هذه الفوارق، وإن كنت مرتبط تنشغل عن الحبيب، مما يثير بعض الخلافات بينكما.أما في الصيف فسوف تزدهر العاطفة، وتكون في أوجّها.

بالفيديو: شاهدي توقعات الأبراج ماغي فرح 2020 لبرج القوس بالتفصيل

اقرئي أيضًا:

هذه هي أبرز صفات برج القوس

توقعات عام 2020 لبرج القوس

حقائق مثيرة حول برج القوس!

أضف تعليقا