كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات

كيف تملكين قلب رجل برج القوس في  خطوات بسيطة. هو ما تريد الكثير من النساء معرفة تفاصيله. فمولود القوس يتمتع بعدد كبير من الصفات المميزة ومنها انه مغامر وجريء وجذاب من حيث المظهر والشخصية. كما انه محب للحرية والاستقلالية ويبدي شغفه بكل عمل يقوم به. ومن اجل لفت انتباهه يجب اتباع نصائح اساسية. ولهذا من الضروري اكتشاف الاجابة على السؤال كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات.

 

10 خطوات لامتلاك قلب رجل القوس


تعتبر الاجابة على السؤال كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات مهمة جداً بالنسبة الى الكثير من النساء. فهي تساعد على الارتباط برجل مميز وصاحب شخصية غير عادية.

 

 

اقرئي أيضاً: حقائق مثيرة حول برج القوس!

 

1 الانفتاح على التغيير


يحب الرجل القوس الانفتاح على اجواء جديدة وتغيير الكثير من الامور في حياته بين الحين والآخر. كما انه عفوي ومنفتح. ومن اجل امتلاك قلبه يجب التمتع بالمرونة التي تساعد على التعامل مع كل المواقف الجديدة من دون الشعور بالتوتر.

 

رجل القوس

 

2 قول الحقيقة


لا يحب الرجل مولود القوس الغموض او الكذب. فهو صادق جداً  ويفضل اعتماد الصراحة طريقة للتعامل مع المواقف والظروف والاشخاص. ومن اجل لفت نظره من الضروري التحلي بالصفات نفسها اضافة الى الثقة بالنفس وبالخيارات الخاصة والتصالح مع الذات واظهار الوجه الحقيقي منذ اللحظة الاولى.

 

3 التفاؤل


اياً تكن الظروف التي يعيشها لا يمكن رجل القوس التفكير بطريقة سلبية او توقع حدوث امور غير جيدة. فهو يفضل الحفاظ على الشعور بالامل ويرغب دائماً في رؤية الجانب المشرق من الامور. ومن اجل الحصول على اعجابه يجب اولاً الابتسام واظهار الجانب المرح من الشخصية.

 

4 حب السفر


لأنه محب للمغامرة لا يتردد الرجل مولود هذا البرج في السفر بين الحين والآخر. فهو محب للاكتشاف والتغيير. ويمكن ان تصبح المرأة محط اهتمامه اذا كانت تخطط بشكل جيد للنشاطات المسلية وتسعى الى التخلص من اجواء الروتين والملل من دون تردد.

 

5 عدم الالتصاق


يحب رجل القوس حريته والحفاظ على استقلاليته ولا يمكنه التخلي عنهما اياً تكن الظروف التي قد تتطلب ذلك. ولهذا يعتبر الالتصاق الدائم به وملاحقته من خلال الاتصال الهاتفي او اللقاء المباشر من ابرز الاخطاء التي يمكن ان تسبب ابتعاده. ولهذا يجب ان تترك له دائماً مساحة للتنفس.

 

6 الاهتمام بالمظهر


تعتبر العناية بالمظهر من الاجابات الاساسية على السؤال كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات. فهذا الرجل يتسم بالاناقة الدائمة وان كانت خياراته بسيطة. وما يحبه في المرأة هو ايضاً الاهتمام بملابسها وشكلها الخارجي عموماً.

 

رجل القوس

 

7 الثقة بالنفس


يتمتع مولود القوس ايضاً بالثقة بالنفس وبالقدرات والمواهب الخاصة. ومن اجل لفت نظره على المرأة ان تتمتع بالصفات نفسها والا تظهر ضعفها امام الجميع اياً تكن الاسباب. فهو يريد الاتكال عليها في اداء الكثير من المهمات الاساسية في حياتهما المشتركة.

 

8 اتقان المديح


لا يحب رجل القوس التملق لكنه يفضل في المقابل ان يحصل على ثناء شريكة حياته في حال حقق نجاحاً او انجازاً ما. ولهذا على المرأة التي تريد جذب نظره ان تهتم بذلك قدر الامكان.

 

9  التحدي


من ابرز الصفات التي يتسم بها الرجل مولود القوس ايضاً ميله الى التحدي وخوض المصاعب. وعلى المرأة التي تريد ان تصبح شريكة حياته او ان تلفت اهتمامه ان تتمتع بالشجاعة ايضاً والا تترد في خوض التحديات والمغامرات الى جانبه.  

 

رجل القوس

 

10 كتم الاسرار


هذه عاشر الاجابات على السؤال كيف تملكين قلب رجل القوس في 10 خطوات. فعلى المرأة التي تريد التقرب منه الا تفشي اسرارهما الخاصة على مسمع من قريباتها او صديقاتها. فهو يفضل ان تبقى تلك الاسرار طي الكتمان.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات