برج القوس... من أكثر الأبراج تميزاً

تكشف الأبراج، سواء الترابية أو النارية وحتى المائية ميزات وشخصية كل برج. وإذا كنت من مواليد برج القوس وترغبين بمعرفة ما يميّز هذا البرج، إليك من "الجميلة" أبرزها:

برج القوس: من 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول

برج القوس

مولود برج القوس ، يتميز بطبيعة نارية فهو سريع الغضب ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت وربما يقدم الإعتذارات. صاحب لسان سليط فهو يصيب السهم دائماً ولا يخطئ أبداً؛ إ أن كلامه جريئ وصريح وقد يجرح الشخص بسهولة تامة. يتميز القوس بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركا الأثر الطيب في نفس الشخص الآخر. لذا، عليك عدم استفتزازه اطلاقاً.

برج القوس يتمتيّع بعاطفة متوقدة متوهجة، وهو من أكثر الاشخاص عاطفية وحنانا ورقة. يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء. كم اعشق السفر والرحلات وركوب الدراجات وتسلق الجبال والمغامرات فهو من أصحاب القلوب القوية التي ترمي بنفسها بالمغامرة دون خوف.

يتميّز برج القوس بالكرم الى حد كبير؛ إذ يحب الإسراف ولا يبخل على نفسه. ومثله المتبع "إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب".

برج القوس في الحب:

برج القوس في الحب

يعتبر برج القوس من أروع الأبراج على الإطلاق في الحب؛ حيث حبه نادر الوجود وأقرب إلى المثالية. فعندما يقع برج القوس في العشق يحيط الشريك بهالة من نور ويحافظ عليه مدى الحياة، ويقدم برج القوس لشريكه كل ما بإمكانه ولو بإستطاعته أن يهب الدنيا على طبق من ذهب لشريكه لفعل ذلك بكل سرور.

مولود برج القوس تميزه البراءة الدائمة مها كبر في العمر وفي أعماقه طفل صغير يحب الإنطلاق بلا حدود، وهذه الميزة تجعلة يحمل بين أضلعه أطيب القلوب وأصدقها وأنقاها على الإطلاق. فهو عفوي في تعبيراته وكلامه وتصرفاته فتراه يعبّر عما يدور بذهنه بكل عفوية وبراءة ودون تخطيط مسبق.

يتعرض صاحب برج القوس إلى خيبات كثيرة قد تسبّب له بعض المتاعب في حياته الشخصية جراء صدقه وثقته في الآخرين، ولكن سرعان ما يستجمع قواه. هذا البرج لا يعرف اليأس أبدا بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل بادئا صفحة جديدة وبكل تخطيط وبعزم قوي.

برج القوس والحياة المهنية:

برج القوس
يتميز برج القوس في الحياة المهنية، بشخصية قيادية ويحب أن ينجز عمله على أكمل وجه. لا يحب التقيّد بالوقت ويكره الروتين وعدم التقدّم في العمل. فهو طموح لأقصى الحدود ويسعى دائماً الى تطور ذاته.

برج القوس في الزواج:

عندما يقدم صاحب برج القوس على الزواج يكون زوجاً رائعاً وأب حنون لأطفاله، فهو يخاف على بيته ويتحمّل المسؤوليات. يسعى جاهداً لتوفير جميع سبل الراحة لزوجته وأطفاله.

تابعي أيضاً:

هذا ما ينتظر برج القوس في كل شهر من أشهر العام 2019

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

لماذا تطالعين الأبراج؟ إكتشفي ذلك

أضف تعليقا