دينا فؤاد بعد ارتدائها النقاب: مش خايفة من الهجوم عليّ

أطلت الفنانة دينا فؤاد بإطلالة مختلفة وهي الشخصية التي ستجسدها في شهر رمضان، حيث تشارك في مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه على شاشتي ON، وON دراما، في دور زوجة إرهابي.

وتجسّد دينا فؤاد، في المسلسل، دور زوجة الإرهابي هشام العشماوي، والذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي بحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي.. 

 

 

دينا فؤاد بالنقاب في مسلسل الاختيار
 

 

وبشآن الجدل الذي صاحب ظهورها بالنقاب الأسود في عدد من الصور، قالت دينا فؤاد، "أنا أقدم الأدوار كما ه مكتوبة على الورق، ولا أخشى من أي هجوم".

وأكدت "دينا"، التزامها بشكل كبير بالسيناريو لأنه موثق، ويتناول الشخصيات كما هي في الواقع، دون وجود أي خط درامي، معبرة عن حماسها لهذا العمل فضلا عن ترقبها بشغف لعرضه على التليفزيون.

يتناول مسلسل "الاختيار"، قصة استشهاد البطل أحمد صابر المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

اقرئي ايضا : تعرفوا على تكلفة إطلالة ياسمين صبري في عقد قرانها ..مبلغ صادم !

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان